نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 24 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
يسرا وليلى علوي

حرصت الفنانة ليلى علوي على تهنئة زميلتها الفنانة يسرا بعد إهداء الدورة الـ 32 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لها، وعبرت ليلى عن فرحتها لاختيار يسرا وتكريمها وتقديرها من المهرجان كونها فنانة استثنائية ولها أعمال متنوعة.

ولأن ليلى لم تحضر المهرجان لظروف سفرها والتي كشفت عنها وعن تواجدها في فرنسا لفترة شهر ونصف الشهر لتلقي العلاج، كان حسابها في موقع Instagram المكان الذي فضلت أن تبارك فيه ليسرا.

ونشرت ليلى صورة ليسرا من حفل افتتاح المهرجان أثناء تكريمها، وعلقت عليها كاتبة: "تستحق الفنانة يسرا التقدير والتكريم وإهداء دورة مهرجان الإسكندرية لدول البحر المتوسط لها فهي فنانة استثنائية وأعمالها جليلة جدا، مبروك للإنسانة المحبوبة والصديقة والفنانة المبدعة يسرا، مبروك ليكي ولمهرجان الإسكندرية".


وتم إهداء الدورة الـ 32 من المهرجان للفنانة يسرا كونها واحدة من أبرز الفنانات، وأيضا كنوع من التقدير لدور المرأة في السينما المصرية.

على جانب أخر، عادت الفنانة ليلى علوي إلى القاهرة بعد رحلة علاج قصيرة في فرنسا، وكشفت ليلى عن إصابتها في كتفها الأيمن أثناء تصويرها لأحد أعمالها في العام الماضي، ولارتباطاتها الفنية لم تستطيع أن تتلقى العلاج بشكل جيد مما ضاعف من إصابتها واستلزم سفرها وراحتها لمدة شهر ونصف.

يذكر أن آخر أعمال ليلى سينمائيا فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" مع باسم سمرة، منة شلبي، أحمد داوود، ومن إخراج يسري نصر الله، أما تلفزيونيا فشاركت ليلى الممثل خالد الصاوي في بطولة مسلسل "هي ودافنشي" والذي عُرض في شهر رمضان 2016.

اقرأ أيضا:

بالصور- يسرا تتألق بفستان لامع في تكريمها بمهرجان الأسكندرية
يسرا تسترجع ذكريات بداياتها الفنية في تكريمها بمهرجان الإسكندرية
ليلى علوي تعود إلى القاهرة بعد رحلة علاج قصيرة في فرنسا