نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 24 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
شذى

قررت المطربة شذى أن تخرج لجمهورها وتتحدث عن الأزمة الشهيرة بين الممثلة زينة والممثل أحمد عز، والقضية التي بينهما حول نسب طفلي زينة إلى عز.

وكانت شذى تفضل الصمت وعدم التحدث عن هذا الموضوع رغم أنها صديقة مقربة إلى زينة، وأخيرا قررت أن تتحدث بصراحة مع جمهورها وكل من يتابعها عن الأمر.

وعبر حسابها على موقع الصور الشهير Instagram نشرت شذى صورة كتابية، كتبت فيها ما في خاطرها لتوضح الحقيقة كاملة، وأكدت شذى في كلامها أنها فضلت السكوت وعدم التحدث عن الأمر حتى لا يظن البعض أنها تستغل صديقتها لكي تعود إلى الأضواء وتروج لنفسها، أما الآن وبعد فترة من طرح ألبومها في الأسواق يمكن أن تتحدث.

وأكدت شذى أن زينة ليست مجرد صديقة بل هي أخت وأكثر شخص وقف إلى جانبها في محنتها عندما فقدت والدتها ووالدها في وقت قصير، وأنها بالطبع كانت في طرف زينة لأنها تعرف الكثير عنها، وكانت تتمنى أن يحل الموضوع دون المشكلات والقضايا التي حدثت خاصة لوجود طفلين لا ذنب لهما.

وأكدت أنه من غير المقبول أن يستقوى رجل على امرأة، وترى أنه كان هناك حلول كثيرة وطرق أخرى غير العند الذي كان بين الطرفين فأدى إلى كل ما حدث.

واختتمت شذى كلامها بأنها أرادت توضيح موقفها لأن كثيرين يقولون أنها وقفت صامتة دون فعل شيئا.


وتعتبر قضية نسب توأمي زينة إلى الممثل أحمد عز من أشهر قضايا الوسط الفني، والتي أثارت جدلا كبيرا خاصة بين الفنانين، فالبعض يخرج بثقة ويؤكد وقوفه إلى جانب طرف ضد أخر، وآخرون لا يوضحون موقفهم.

على جانب أخر، طرحت شذى أحدث ألبوماتها الغنائية "أنا لوحدي" ويضم الألبوم 11 أغنية، وهو من إنتاج شركة "EWE" بالتعاون مع شركة "مزيكا".

اقرأ أيضا:

EWE تطرح ألبوم شذى "أنا لوحدي"
صورة- شذى على كرسي متحرك في المستشفى