محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 4 مارس، 2007 | آخر تحديث: الأحد، 4 مارس، 2007
فريق عمل موقع "في الفن" من اليمين محمد عاشور وياسمين السماحي ومحمد ممدوح ومحمد الأمير - تصوير : مها حسين

حصل موقع filfan.com على جائزة أفضل موقع اليكتروني فني في الاستفتاء الذي أجرته صحيفة "الموجز" الأسبوعية لعام 2006 ، والذي تسلمتها أسرة الموقع ليلة يوم السبت الموافق الثالث من شهر مارس الجاري.

وكانت صحيفة الموجز أقامت احتفالا كبيرا لتكريم مجموعة كبيرة من الممثلين والمطربين والمخرجين والسياسين والإعلامين ، كما وقع الاختيار على موقع filfan.com ليفوز بجائزة أفضل موقع فني وذلك لما يقدمه الموقع من خدمات وتغطيات جعلته على قمة المواقع الإليكترونية المصرية.

والتكريم ضم مجموعة كبيرة من نجوم التمثيل منهم محمد هنيدي وهاني سلامة وسمية الخشاب وميرنا المهندس ومي عز الدين وزينة ومحمد رجب وشادي شامل والمخرج خالد يوسف ، وفي مجال الغناء كل من تامر حسني وعصام كاريكا ومحمد نور وحمادة هلال ومي سليم والشاعر أيمن بهجت قمر والملحن محمد يحيى والموزع الموسيقي أحمد عادل.

كما تم تكريم عدد كبير من الإعلاميين منهم سلمى الشماع ومنى الشرقاوي وتامر أمين وعمرو عبد السميع ومي الشربيني ومفيدة شيحة وأكرم حسني وطارق أبو السعود وجيهان عبد الله ومعتز الدمرداش.

جدير بالذكر أن موقع filfan.com ظهر عام 2005 تحت مظلة موقع filbalad.com ، وأصبح من أهم المواقع الاليكترونية في مصر والوطن العربي ، بالإضافة إلى أنه أصبح محط أنظار الجاليات العربية في الخارج ، ومرجع لمعظم الإعلامين سواءً في مصر أو الوطن العربي لما يقدمه من معلومات محدثه أولا بأول ، وتقوم في الأساس على المصداقية والاحترام.

ويذكر أن صحيفة الموجز هي صحيفة أسبوعية حلت ضيفاً على بلاط صاحبة الجلالة في عام 2006 ، وبدأت تتخذ لها مكاناً قوياً بين الأوساط الإعلامية والفنية ، خاصة مع جهود رئيس القسم الفني فيها عادل عبد الله الذي نظم حفل التكريم ، وقائم بالاتصال بالنجوم في مختلف المجالات.

لمتابعة التغطية الشاملة للحفل ، اضغط هنا.