محرر Filfan
محرر Filfan تاريخ النشر: الجمعة، 23 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
براد بيت وأنجلينا جولي

بعد علاقة حب وزواج استمرت إلى ما يقرب 12 عامًا، قررت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي أن تتقدم بأوراق الطلاق من الممثل براد بيت إلى المحكمة، مطالبة بحق الحضانة لأطفالها الستة.

وفي السطور التالية، نكشف كواليس الأزمة التي وقعت بينهما ووصلت بهما إلى قرار الانفصال، بحسب ما ذكرت مجلة People.

وقال مصدر مقرب من العائلة أن أنجلينا جولي أخبرت براد بيت بقرارها، قبل يومين فقط، من تقديم أواق الطلاق إلى المحكمة، موضحًا: "جلسا معًا وقالت له هذا ما أريد أن أفعله، بعد أن شرحت له حجم الخلافات بينهما".

وبالرغم من أن براد بيت، البالغ من العمر 52 عامًا، يعلم أن زواجه هو وأنجلينا يمر بأزمة، إلا أن قرارها أصابه بالصدمة، خاصة بعد أن قامت بتنفيذ ما قالته وذكرت في مذكرة الطلاق أن السبب يعود للخلافات بينهما غير قابلة للحل والتفاهم.

وناشدها براد بيت أن ينفصلا في هدوء تام، ليس من أجل الحفاظ على الزواج وإنما من أجل مصلحة أطفالهما، لكنها تجاهلت طلبه.

وأوضح المصدر أن الممثل الأمريكي كان يأمل أن تأخذ الأمور مسارا أفضل من ذلك، خاصة وأنه توسل إليها كي تتوقف عن التصريح لوسائل الإعلام، وتتروى في الإجراءات القانونية، وذلك ليس من أجل أن يتفاهما ويعودا سويًا، ولكن ليتمكنوا من مواصلة حياتهما بصورة تحمي أطفالهما من الاضطراب الهائل الذي سيحدث في حياتهم مع إعلان الخبر.

وبحسب ما ذكرت المجلة، الممثل الأمريكي خضع أمس الخميس، لتحقيقات من قبل قسم الطفل والعائلة في مقاطعة لوس أنجلوس بدعوى تعديه على أطفاله بدنيا ولفظيا في أحد المناسبات على طائرة خاصة من أوروبا إلى لوس أنجلوس.

ورغم عدم رد المتحدث الرسمي لبراد على الادعاءات إلا أن مصدر مقرب من الممثل أكد أنه لا يستخف بالتحقيقات، إذ قال: "يأخذ الأمر على محمل الجد وقال إنه لم يرتكب أي إساءة في التعامل مع أي من أطفاله. من المؤسف أن الأشخاص المعنيين مستمرين في تقديمه في أسوأ شكل".

اقرأ أيضًا
براد بيت يخرج عن صمته بعد خبر الطلاق: "هذا من أجل مصلحة أولادنا"
والد أنجلينا جولى متفاجئًا بقرار الطلاق: لا أعرف الأسباب ولكن يبدو الأمر خطير
التحقيق مع براد بيت بتهمة التعدي على أبنائه