أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الجمعة، 23 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
star wars

أعلن المدير التنفيذي لشركة Walt Disney، بوب إيجر، عن بدء التحضيرات للجزء الثالث من سلسلة أفلام Star Wars الجديدة، والذي من المقرر أن ينطلق أول أجزاءه في ديسمبر المقبل، بفيلم Rogue One: A Star Wars Story.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة The Guardian البريطانية، سيعرض الجزء الثالث من السلسة في عام 2020 المقبل، وذلك بعد عرض الجزء الأول الذي يخرجه جاريث ادواردز هذا العام، على أن يعرض الجزء الثاني الذي لم يحدد اسمه بعد في عام 2018.

ونوه بوب إيجر، أن الشركة لا تتوقع أن يحقق الجزء الأول من السلسلة الجديدة نجاحا مشابها للجزء الأخير الذي عرض في العام الماضي وحمل اسم Star Wars: The Force Awakens، إذ وصل حجم إيراداته إلى 936,6 مليون دولار محتلًا الترتيب الثالث في قائمة الأفلام الأعلى إيرادات على مستوى العالم.

وشدد المدير التنفيذي للشركة على أنهم يأملون في نجاح السلسلة الجديدة، قائلًا: "نحن راضون على ما رأيناه من مشاهد خاصة بالفيلم المقرر عرضه في ديسمبر".

وتدور أحداث الجزء الأول من السلسلة الجديدة قبل أحداث Star Wars: Episode IV - A New Hope، فبعد تأسيس إمبراطورية المجرة، يخطط مجموعة من الثوار للقيام بمهمة بالغة الصعوبة، وهي سرقة المخططات الخاصة بنجمة الموت، وهو السلاح الفتاك الذي تمتلكه الإمبراطورية ذو القدرة التدميرية العالية.

ويشارك في الفيلم ألان توديك، ومادس ميكلسن، وفوريست وايتكر، ودوني ين، وفيليستى جونز، واليستير بيتري، وكتب السيناريو كريس ويتز، وإخراج جاريث ادواردز.

اقرأ أيضًا
براد بيت وأنجلينا جولي.. قصة حب بدأت وانتهت علي الشاشة

10 أدوار رفضها مشاهير هوليوود أبعدتهم عن الأوسكار..تعرف عليها

تعرف على الـBox Office لهذا الأسبوع.. Sully مازال متصدرًا وBlair Witch يتفوق على Don't Breathe