نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 23 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
شيماء سيف

منذ أيام نشرت الممثلة شيماء سيف صورة لها من جلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها بشكل مختلف بوجه وجسم أنحف بعض الشيء، وماكياج غير من ملامحها بدرجة كبيرة.

ورغم أن أغلب جمهور شيماء أظهر إعجابه بالصورة إلا أنها جاءتها بعض التعليقات التي تتحدث عن تغيير شكلها، فمنهم من قال إنها فقدت وزن، ومنهم من قال أن ملامح وجهها تغيرت


وفضلت شيماء الرد على جمهورها وطمأنتهم بأنها لم ولن تتغير، وتفضل شكلها هذا فلا تفكر في فقدان الوزن أو إجراء عمليات تجميل، وأن كل ما في الموضوع هو طريقة التقاط الصورة وبرامج تعديل الصور الرقمية "الفوتوشوب".

وفي فيديوهات طريفة نشرتها عبر حسابها في موقع Instagram، قالت شيماء موجهة كلامها لجمهورها وأصدقائها: "يا مساء الفل كل أصحابي اللي قلقانين أن الفلوس غيرتني أو عملت عمليات تجميل أوعوا تقلقوا دا كله فوتوشوب".


وتابعت حديثها في فيدو آخر لتؤكد أنها لم تفقد وزنها بل تأخذ صور لا تُظهر فيها جسدها الممتلئ: "حاجة تانية هتلاقوا كل صوري مقصوصة في الجزء اللي فوق بداري بقيت الجسم، مخستش خالص".


وفي فيديو أخير أكدت أن كل ما في الموضوع طريقة التقاط الصورة، فمثلا هناك زاوية تلتقط فيها صورها لتُظهر أنفها بشكل أصغر.


على جانب أخر، تركت شمياء مكانها في برنامج "نفسنة" ولن تتواجد في الموسم الجديد من البرنامج، وسيحل محلها مذيعتان جديدتان، كما عادت الممثلة انتصار للبرنامج مجددا.

يذكر أن شيماء تشارك في مسرحية "أهلا رمضان" من بطولة محمد رمضان وروجينا وأحمد فؤاد سليم وهنا الزاهد وحسام داغر ومحمد علي رزق، وتأليف وليد يوسف وإخراج خالد جلال ومن إنتاج عماد زيادة.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- هذا ما قالته شيماء سيف عن تركها لبرنامج "نفسنة"
شيماء سيف توجه رسالة لمحمد رمضان .. والممثل يرد
شيماء سيف وهنا الزاهد تهنئان عمر السعيد بعيد ميلاده بفيديو مضحك