نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 23 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
ياسمين رئيس

عبرت الممثلة المصرية ياسمين رئيس عن اشتياقها للمخرج الراحل محمد خان والذي قدمها من قبل في دور البطولة في واحد من أهم أفلامه "فتاة المصنع".

وكتبت ياسمين تغريدة عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة Twitter، لتشارك جمهورها هذه اللحظة التي شعرت فيها بحاجتها لوجوده في حياتها مرة أخرى.

وكتبت: "وحشتني يا خان أكتر وقت كان نفسي تبقي موجود معايا فيه، أيوة بقولك أنت وهنا عشان لازم كل الناس تعرف قد إيه أنت مهم عندي".


ورحل المخرج محمد خان عن عالمنا في شعر يوليو الماضي، عن عمر ناهز الـ 73 عاما بعد تعرضة لوعكة صحية.

على جانب أخر، تشارك ياسمين رئيس رسميا في فعاليات مهرجان دبي السينمائي، بفيلهما الروائي القصير "أسبوع ويومين".

وأعلنت شركة "ريد ستار" للإنتاج السينمائي المنتجة للفيلم، عن مشاركة فيلمها الروائي القصير "أسبوع ويومين" رسميا في مسابقة "المهر العربي" للأفلام القصيرة في دورة 2016 من مهرجان دبي السينمائي والمقامة في شهر ديسمبر المقبل، لتكون المشاركة الثانية على التوالي للشركة في فعاليات المهرجان.

فيلم "أسبوع ويومين" بطولة ياسمين رئيس وعمرو صالح، وهو من تأليف وإخراج مروي زين، ويتناول ساعات حاسمة في علاقة بين عاشقين يطاردهما شبح الإنجاب.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين رئيس السينمائية كان فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة"، والذي شاركت في بطولته إلى جانب كل من عمرو يوسف، أحمد داوود، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، جميلة عوض، أحمد مالك.

أما آخر مشاركتها تلفزيونيا كانت ظهورها كضيفة شرف في مسلسل "الميزان" الذي عرض في موسم رمضان 2016، مع كل من غادة عادل، باسل خياط، أحمد فهمي، شيرين رضا، محمد فراج.

اقرا أيضا:

بالصور- ياسمين رئيس تشارك في مهرجان دبي بـ"أسبوع ويومين"
صورة - ياسمين رئيس تختار الأسود المفضل لها فى أحدث جلسة تصوير
ياسمين رئيس بعد السُباب الذي تعرضت له بسبب شبيهها عمرو جمال: "ليه كدة يا عمرو؟"