وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 22 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
براد بيت وماريون كوتيار

لم تقف الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار مكتوفة الأيدي أمام شائعات تسببها في انفصال الثنائي الأشهر في هوليوود براد بيت وأنجلينا جولي، وقررت توضيح حقيقة الأمر.

وردت ماريون في بيان نشرته عبر حسابها على موقع Instagram على شائعات حملها في طفل من براد بيت، مؤكدة أنها حامل من حبيبها لمدة طويلة الممثل الفرنسي جيلوم كانيت.

وكتبت ماريون: "هذا سيكون رد فعلي الأول والوحيد حول دوامة الأخبار التي انتشرت في الـ 24 ساعة الماضية والتي جرفتني بداخلها. لست معتادة على التعقيب على مثل هذه الأمور ولا آخذها على محمل الجد ولكن نظراً لتصاعد هذا الموقف و تأثيره على بعض الناس الذي أحبهم لابد أن أتحدث".

وأضافت: "أولاً، منذ سنوات مثيرة مضت قابلت رجل حياتي، أب لابننا وللمولود الذي ننتظره، هو حبيبي وصديقي المفضل والشخص الوحيد الذي احتاجه".

واستكملت: "ثانياً لأولئك الذين أبدوا أنني محطمة، أنا أشكركم كثيراً هذه المحادثة المصطنعة ليست محزنة، وإلى جميع وسائل الإعلام والحاقدين الذين يسارعون بالحكم على، أنا وبكل إخلاص أتمني لكم الشفاء العاجل".

واختتمت: "أخيراً أنا أتمني كثيرا لأنجلينا وبراد الذين أحترمهم كثيراً أن يجدوا السلام في هذه اللحظات العصيبة جداً. مع كل حبي، ماريون".

من المعروف أن براد بيت (52 عاما) وماريون كوتيار (40 عاما) تشاركا في بطولة فيلمهما الجديد Allied الذي يجسدان به دور حبيبين، وما أن تقدمت جولي بطلب طلاق من زوجها براد بدأت التكهنات بأن ماريون هي السبب.

وكانت أنجلينا جولي قد فاجأت جمهورها بتقدمها بطلب طلاق من زوجها يوم الاثنين، 19 سبتمبر، بسبب اختلافاتهما غير القابلة للصلح، وذلك بعد 10 سنوات على علاقتهما التي أثمرت 6 أبناء معا، منهم ثلاثة بالتبني.