محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 22 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
أحمد أمين

أيام قليلة وتبدأ شبكة قنوات "النهار" في عرض الموسم الثاني من برنامج "البلاتوه"، الذي يقدمه المذيع الساخر أحمد أمين.

ونشر أحمد أمين عبر حسابه على موقع Instagram صورة من الموسم الثاني من البرنامج وعلق عليها: "البلاتوه الموسم التاني.. دعواتكم".

البرنامج من المقرر بدء عرض الموسم الثاني منه مساء الجمعة المقبل والموافق 30 سبتمبر الجاري.

كما نشر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي برومو الموسم الجديد من البرنامج وعلق عليه: "كوكتيل عجيب جدا ما بين الصدق والهزار.. أنا بمثل بس هو حقيقي.. أنا بجد بس بهزر..!!"

شاهد إعلان الموسم الثاني من برنامج "البلاتوه" تقديم أحمد أمين

بالفيديو- 27 سؤالاً يرد عليهم الساخر أحمد أمين عبر AskAhmedAmin#.. دراسته وبداياته ورأيه في "نيللي وشريهان".. و"كيف تكون بيومي فؤاد في 30 ثانية"

أحمد أمين هو مؤلف وممثل مصري، خريج فنون جميلة قسم تصوير، قدم العديد من الأعمال الفنية وخاصة في مجال الرسوم المتحركة، ومن أشهر مسلسلات الرسوم المتحركة التي قام بتأليفها بسنت ودياسطي، القبطان عزوز، كوكب كراكيب.

بدأ العمل في إحدى المجلات ثم أتجه لتصوير الفيديوهات الساخرة القصيرة ونشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والتي كانت سبب كبير في شهرته.

وقدم أحمد أمين مؤخراً برنامج "البلاتوه" على قناة "النهار" والذي لاقى نسبة مشاهدة عالية، ويقدم فيه نظرة ساخرة للأمور و ملاحظاته على حياة الناس التى جعلته يعمل كممثل لأنه يعشق مراقبة البشر و طرح التساؤلات حولهم، في إيقاعٍ سريع و متلاحق لا تزيد الفقرة عن خمس دقائق في معظم الأحيان و لا يوجد قالب محدد و ترتيب محفوظ للفقرات، والبرنامج من إخراج أحمد خالد.