ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأحد، 4 مارس، 2007 | آخر تحديث: الأحد، 4 مارس، 2007
بريتني سبيرز

أعلنت الممثلة بروك شيلدز عن رغبتها في مساعدة مطربة البوب الأمريكية بريتني سبيرز في تخطي أزمة إدمانها ، والذي تعالج منه في مصحة مخصصة لذلك حالياً.

ونقل موقع برنامج "أكسس هوليوود" الرسمي مقتطفات من حلقة شيلدز ، التي ستذاع يوم الإثنين المقبل ، وقالت فيها : "أتمنى أن تكون بريتني بخير ، أنا أؤمن بأنها ستكون بخير ، فهى فقط تحتاج إلى من يقف بجانبها وإلى طفليها ، فهى أمهما الوحيدة ، وسيكون ذلك دافعها للشفاء".

وكانت شيلدز قد عانت من اكتئاب ما بعد الولادة بعد وضعها لطفلتها الأولى روان – ثلاث سنوات – وأشارت إلى أنه إذا كانت سبيرز والدة الطفلين شين بريستون – 18 شهراً – وجايدن جيمس – ستة أشهر – تعاني من نفس الحالة "فإن هذا الأمر لابد من أن يُقدر ، فهو أمر شائع وستُشفى منه" ، حسب قولها.

شيلدز – 41 عاماً - والدة روان وجيرير – عشرة أشهر – كانت قد كتبت كتاب بعنوان "مع سقوط الأمطار : رحلتي مع الإكتئاب" down came the rain: my journey through postpartum depression ، عبرت خلاله عن المعاناة التي مرت بها وتجربتها مع الأدوية المضادة بالإكتئاب.

وتابعت الممثلة الشهيرة : "إذا كانت بريتني تقرأ كتابي حالياً فأتمنى أن يساعدها ، وإذا لم تقرأه وكانت في حاجة إلى من يسمعها فأنا متاحة من أجلها لذلك تماماً".

وكانت سبيرز قد أثارت الكثير من الجدل مؤخراً بعد أن دخلت إلى مصحتين للعلاج من الإدمان وخرجت منهما قبل مرور 24 ساعة عليها وهى فيهما ، كما قامت بحلاقة شعر رأسها بالكامل على مرأى وسائل الإعلام.

ولكنها عادت إلى رشدها وقررت دخول مصحة "بروميسيز" يوم 22 فبراير الماضي ، بعد أن أنذرها زوجها السابق كيفين فيدرلين بأنه سيحصل على وصاية كاملة على طفليهما في حالة عدم التزامها بالنظام العلاجي.

يذكر أن آخر أعمال شيلدز كانت بطولة المسلسل الكوميدي "سوزان بشكل مفاجئ" suddenly susan.