أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
أديل


بعد إعلانها التوقف عن المشاركة في الجوالات والحفلات الغنائية لمدة 10 سنوات، كشفت المغنية البريطانية أديل إنها تفكر في الالتحاق بالجامعة لأنها تشعر بالإحباط لعدم استكمال دراستها.

وقالت خلال حفلها في مدينة بوسطن، إنها تتمني أن تصبح طالبة مرة آخري، موضحة "أعلم أن الأمر يبدو سخيف، ولكنني أخطط إلى العودة للجامعة كي أكمل تعليمي، وتحديدُا في جامعة هارفارد"، بحسب ما ذكر موقع The Sun.

وأوضحت أديل أنها كانت على وشك الالتحاق بإحدى الجامعات البريطانية، ولكنها اضطرت إلى ترك الدراسة حينما عرض عليها تسجيل ألبومها الغنائي الأول، مؤكدة "أنني غير آسفة على هذا القرار".

وقالت ضاحكة "أرغب في الذهاب إلى جولة في هارفارد، لكنني لا أريدكم أن تعتقدوا أنني أتمتع بالذكاء الكافي الذي يمكنني من الالتحاق بجامعة هارفارد"، وتابعت "ربما سأذهب إلى هناك وأنا مرتدية نظارة شمسية، كي أشتري (تي شيرت) من هارفارد ألبسه عند النوم".

يشار إلى أن قرار أديل بالتوقف عن الجوالات الغنائية يعود إلى أنها ترغب في قضاء وقت كبير بجانب ابنها، الذي بلغ من العمر 3 سنوات.
وأصبح جاهزاً لدخول المدرسة، وبالتالي لن يكون باستطاعته أن يرافقها بعد الآن في جولاتها الطويلة.

يشار إلى أنها تفكر حالياً في الاستقرار في لاس فيغاس، كما أنها شارفت على الانتهاء من جولتها العالمية التي تستمر شهر نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضا:
لهذا السبب قررت أديل الامتناع عن تناول البيتزا

جوني ديب يحقق في مقتل أسطورتي الهيب هوب ضمن أحداث فيلم Labyrinth

أديل تنوي الحمل كمساندة لثنائي مثلي جنسيا