محمود عبد الحكيم
محمود عبد الحكيم تاريخ النشر: الأحد، 18 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
عمرو سعد ودره

كشف الممثل عمرو سعد عن موعد عرض فيلمه الجديد "مولانا"، وذلك من خلال حسابه الخاص على موقع الصور Instagram.

أكد عمرو سعد أن الفيلم سيكون متاحا للجمهور فى دور العرض خلال شهر ديسمبر القادم، وأكد أن الفيلم سيمثل مصر في المسابقة الرسمية لمهرجان دبي السينمائي فى دورته القادمة.

ونشر عمرو صورته من خلال حسابه على موقع الصور، وكتب معلقا: "جمهوري الحبيب ... عاوز اقولكم ان الاعلان الأول لفيلمي مولانا نزل في السينيمات ....وان الفيلم هايشارك باسم مصر في المسابقة الرسمية لمهرجان دبي .... وبعد المهرجان وفي شهر 12 انشاء الله هيكون في دور العرض في مصر وكل الدول العربية .... الفيلم ده اهم فيلم عملته ...والأهم انه مفاجأة كبري علي جميع المستويات".

وتشارك الممثلة التونسية درة مع عمرو سعد بطولة فيلم "مولانا"، في ثاني لقاء فني بينهما بعد فيلم "حديد"(٢٠١٤) وإلى جانب ياسمين رئيس.

رواية "مولانا السيد" للكاتب الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسى، ومن إخراج مجدي أحمد علي.

وكان من المقرر أن تقدم رواية "مولانا السيد" في شكل مسلسل تلفزيوني في ٢٠١٣، وكان من المقرر أن يقوم ببطولته الفنان أحمد عز، ولكنه اعتذر عن عدم المشاركة به، لأن الشخصية التي كان سيجسدها هي شخصية رجل دين، ووجد أن تلك الشخصية ستُطرح في أكثر من عمل في نفس التوقيت.

اقرأ أيضا
صورة- كيف سيطل عمرو سعد في فيلم "مولانا"؟

بالفيديو- 21 سؤالاً يرد عليهم عمرو سعد عبر هاشتاج AskAmrSaad#.. يكشف عن مفاجأت "يونس ولد فضة" وتوقعاته لدخول مصر كأس العالم وعنصرية السينما الأمريكية