أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الأحد، 18 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
كيت وينسلت وليام هيمسورث

كشفت الممثلة الأمريكية كيت وينسلت، إنها لم تعلم الكثير حول الممثل ليام هيمسورث، أثناء تصويرهما فيلم The Dressmaker، مؤكدة أنها صدمت حينما عرفت أنه يبلغ من العمر 26 عاما فقط.

وقالت كيت وينسلت في حوارها مع موقع People، إن الجمهور لن يصدق أنها ظلت تلتقي بالممثل عدة أشهر وجمعتهما العديد من المشاهدة التمثيلية معا ولم يخبرها عن عمره الحقيقي، موضحة: "سيظهر على الشاشة الفارق العمري بيننا والذي يصل إلى 14 عاما، ولكن الحقيقة أنني لم أعرف أنه صغير إلى هذه الحد".

وتابعت: "أنني لا أجيد استخدام الإنترانت، ولا أتصفح موقع Google كثيرا للبحث عن المعلومات التي أرغب في معرفتها"، مشيرة إلى أن "هيمسورث" بالنسبة لها كان الممثل الذي تحبه على الشاشة فقط، فلماذا عليها أن أعرف التفاصيل الخاصة بحياته.

وأوضحت كيت وينسلت، البالغة من العمر 40 عاما، أن ابنتها الكبري هي التي أخبرتها بعمر ليام هيمسورث الحقيقي، لأنها كانت معجبة به جدا، حتى أنها كانت لا تستطيع أن تحضر أيام التصوير الخاصة به، مضيفة "كانت ابنتي تشعر بالغيرة تجاهي نظرا لوجود مشاهد رومانسية بيني وبين ليام في الفيلم".

من جانبه، علق ليام هيمسورث على أنه كان على علم بإعجاب ابنة كيت وينسلت به، مؤكدا أنه فخور بالعمل مع كيت وينسلت ومتحمس لنجاح الفيلم.

فيلم The Dressmaker يدور حول سيدة تعمل خياطة، تعود إلى بلدتها الصغيرة في أستراليا، للانتقام من الذين تسببوا في ضرر نفسي لها عندما كانت طفلة، ولكنها تلتقي بشاب وسيم يسرق قلبها.

اقرأ ايضًا
مايلي سايرس وليام هيمسورث يعكفان على كتابة مسرحية جديدة سويًا

بالفيديو.. الحب والوقت والموت يجمعون ويل سميث وكيت وينسلت وكيرا نايتلي في Collateral Beauty

حفل توزيع جوائز Emmy.. تعرف على أهم المرشحين وتوقعات الجوائز