محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 18 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
رامي رضوان

تباشر إدارة قناة "DMC" الفضائية الجديدة وضع التفاصيل الأخيرة لخطة القناة، للبدء في بثها قريبا للجمهور.

ومن المقرر أن يبدا بث قناة "DMC" العامة ابتداء من شهر نوفمبر المقبل، والتي ستضم العديد من البرامج المتنوعة للجمهور، وذلك بعد أن أطلقت القناة بالفعل قناتها الرياضية "DMC سبورت" منذ أيام.

ومن المقرر أن يقدم الإعلامي الشاب رامي رضوان برنامجا تليفزيونيا عبر القناة، ولم يتم الاستقرار على اسمه بعد، وذلك بعد أن أعلن تعاقده معها منذ فترة، ليبدأ معها مشوار جديد في مسيرته الإعلامية.

وكشف رامي رضوان لـFilFan.com أنه سيقدم برنامج حواري صباحي يومي عبر القناة، على الهواء مباشرة من كل يوم وعلى مدار ساعتين، البرنامج ستشمل فقراته كل ما يهم المواطن المصري في جميع النواحي السياسية والاجتماعية والفنية والرياضية.

وأوضح رامي أنه من خلال هذه الفقرات سيتم استضافة عدد من الضيوف في هذه المجالات لتوضيح النقاط التي سيتم مناقشتها في الحلقة.

وحول الجزء الرياضي في البرنامج أكد رامي أنه سيوجه الاهتمام لرياضات أخرى غير كرة القدم، للإشارة إلى هذه الالعاب وتسليط الضوء عليها، خاصة بعد بث قناة "DMC سبورت" المتخصصة في كرة القدم فليس من المعقول أن يتحدث في برنامجه عن كرة القدم أيضا، إلا في حالة وجود حدث كبير يجب مناقشته أو توضيح شيء حوله.

كما سيتم استضافة عدد من نجوم الفن من خلال البرنامج للحديث عن أعمالهم ومشاريعهم الفنية، ومناقشتهم في ردود الأفعال حول هذه الأعمال.

جدير بالذكر أن الإعلامي رامي رضوان كان أحد المشاركين في تقديم برنامج "البيت بيتك"، إلى جانب كل من عمرو عبد الحميد، وإنجي أنور، والذي كان يُذاع على قناة TEN، قبل أن ينتهي تعاقده مع القناة ويختار الانتقال لقناة أخرى.