نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 16 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
سمية الخشاب

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن كواليس تصوير أحدث أغنياتها "يا مسكين" والتي طرحتها مع أول أيام عيد الاضحى.

وخلال لقاء مع برنامج "ET بالعربي" تحدثت سمية ومخرجة العمل المخرجة اللبنانية رندلي قديح عن صعوبات واجهتهم أثناء التصوير.

وتظهر سمية في الأغنية بصورة المرأة القوية، وخلال الكيب ظهرت وهي تحمل ثعبان حقيقي، وكانت سمية صاحبة فكرة الثعبان، وفاجأت المخرجة وجميع المتواجدين بقدرتها على حمل الثعبان وعدم شعورها بالخوف منه، بل كانت تتعامل معه بقوة.

وخلال التصوير تعرضت سمية لأكثر من موقف صعب، منها رقصة لها كانت تؤديها وهي تقف وسط الماء، وقالت سمية إنها كانت خلال التدريبات ترقص بشكل أفضل من وقت التصوير، لأن الفستان الذي ارتدته في التصوير كان ثقيل فأعاق حركتها، بل حدث ما هو أسوء من ذلك بأن تمزق جزء من الفستان أثناء التصوير بسبب حركات الرقصة.

أما المخرجة رندلي فقالت إن من أصعب المواقف عندما سقطت سمية من على سلم خشبي كانت تصعد عليه، وحكت رندلي أنها خافت كثيرا عندما وجدت سمية تسقط، ولكن سمية قامت وطلبت استكمال التصوير حتى لا تعطل أحد.

أغنية " يامسكين" هي أغنية خليجية تعود بها سمية للغناء مجددا، وهي ثاني تجربة لها للغناء باللهجة الخليجية بعد أغنية " كل بعقلة راضي".

والأغنية من كلمات أسير الرياض وألحان محمود الخيامى وتوزيع مدحت خميس ومن إخراج راندلى قديح.

من ناحية أخرى، تستعد سمية الخشاب لتصوير مسلسلها التلفزيوني الجديد "حلال" الذي تنتظر بدء تصويره، ومن المقرر أن يشاركها بطولته سوسن بدر.

وأكدت سمية أن مسلسل "حلال" يعد أول تجاربها مع المخرج أكرم فريد، وأن السيناريو مازال يكتب حتى الآن، وتتمنى أن يحصد إعجاب المشاهدين.

اقرا أيضا:

بالصور.. سمية الخشاب تطرح أغنيتها "يامسكين" مع مزيكا

سمية الخشاب لـ "في الفن": "حلال" اسم مؤقت.. ولهذا وافقت عليه

بالفيديو- سمية الخشاب بنكهة خليجية من جديد في "يا مسكين"