نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 16 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
هاليت أرجنتش وزوجته بيرجوزار كوريل

بعد 10 سنوات من أول تعاون بينهما يعود الزوجان الممثل التركي هاليت أرجنتش الشهير في الوطن العربي باسم "السلطان سليمان" وزوجته الممثلة التركية بيرجوزار كوريل والتي عرفت بـ"القاضية فريدة" من خلال دورها في مسلسل "القبضاي" للعمل سويا في مسلسل جديد.

هاليت وبيرجوزار كان أول تعاون بينهما من خلال مسلسل "ويبقى الحب" والذي عرض عربيا وحقق نجاحا كبيرا، وكان المسلسل سببا في قصة حبهم وزواجهما، فانتقل الحب من الشاشات إلى الحقيقة وتزوجا وأنجبا ابنهما الوحيد "علي".

ويلتقي هاليت بزوجته في مسلسل "وطني أنت" وهو المسلسل الذي يعود به هاليت إلى الشاشات بعد غياب منذ انتهاء مسلسله الشهير "حريم السلطان".

ومن أجل المسلسل قامت بيرجوزار بتغيير اللوك الخاص بها فقامت بقض شعرها ليتناسب مع الفترة الزمنية التي تدور فيها أحداث المسلسل.


المسلسل في البداية كان يحمل اسم "خائن الوطن" ولكن بعد محاولة الانقلاب التي حدثت في تركيا منذ أشهر تم تغيير الاسم ليصبح "وطني أنت".

وسيتم عرض المسلسل على شاشة Kanal D التركية والتي أعلنت عن مسلسلاتها في الموسم الدرامي الجديد، ونشرت صور لأبطال العمل واللوك الخاص بهم.


وسيشارك في بطولة المسلسل الممثل التركي أنور صايلاك زوج الممثلة توبا بويوكستن أو "لميس" وهو الذي عُرف عربيا باسم "رأفت" من مسلسل "بائعة الورد".


ويعرض لهاليت عربيا الجزء الثالث من مسلسل "حريم السلطان" على شاشة MBC مصر.

اقرأ أيضا:

بالصور.. خالد أرجنش وكيفانش تاتليتوج ونجوم تركيا فى زفاف الملاكم أرا قرانفيل

بالصور- توبا بويوكستن وهاليت أرجنتش يحتفلان بانتهاء "اسطنبول الحمراء"