نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
مريم أوزرلي

تعود الممثلة التركية مريم أوزرلي المعروفة في الوطن العربي باسم "السلطانة هويام" إلى الشاشات من جديد في الموسم الدرامي التركي الذي سيدأ في شهر المقبل.

ولن تكون عودة مريم من خلال مسلسل جديد من بطولتها المطلقة، بل ستدخل في جزء ثاني من مسلسل حقق نجاحا ويحمل اسم "قطاع الطرق لن يحكموا العالم" من بطولة الممثلة دينيز شاكر والتي عرفها الجمهور العربي من خلال مسلسل "الأوراق المتساقطة" باسم "فتون".

مريم بعد فشل مسلسلها "ملكة الليل" وتوقفة يبدو أنها فضلت أن تدخل في مسلسل ناجح من الأساس، وليست هي البطلة الوحيدة أو من تتحمل فشلة أو نجاحه.

وستتقاضى مريم في الشهر مبلغ 200 ألف ليرة، أي 50 ألف ليرة للحلقة الواحدة حسب الموقع التركي Gecce.

وكان آخر مسلسلات مريم "ملكة الليل" والذي توقف بعد عرض حلقات قليلة منه بسبب نسب المشاهدة المنخفضة، وشاركها في بطولته الممثل التركي مراد يلدريم الشهير عربيا بـ"أمير".

مريم أوزرلي هي ممثلة تركية عرفها الجمهور العربي من خلال مسلسل "حريم السلطان" وهو أيضا المسلسل الذي جلب لها شهرة واسعة في تركيا.

وحقق مسلسل "حريم السلطان" نجاحا جماهيريا كبيرا سواء داخل تركيا أو خارجها، واستمر عرضه لأربع مواسم متتالية بعد أن كان يحقق المركز الأول في نسب المشاهدة.

ولم تستكمل مريم دورها في المسلسل، وانسحبت من تصوير الجزء الرابع بسبب حملها، وتم استبدالها بممثلة أخرى لتؤدي الدور بدلا منها.

اقرأ أيضا:

بالصور- مريم أوزرلي تتصدر غلاف مجلة عربية وهذا ما قالته عن الحب


بالصور- مريم أوزرلي تحتفل بعيد ميلادها الـ 33 وتصف جمهورها بالحب النقي

صورة- مريم أوزرلي على الشاطئ في فرنسا برفقه ابنتها وحبيبها