ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الخميس، 1 مارس، 2007 | آخر تحديث: الخميس، 1 مارس، 2007
ناعومي واتس

أعلن الممثل ليف شريبر صديق الممثلة الأسترالية ناعومي واتس خبر إنتظارهما لولادة طفلهما الأول ، خلال حديثه في برنامج الإعلامي الشهير كونان أوبراين.

ونقلت مجلة "بيبول" الأمريكية عبر موقعها الرسمي تفاصيل حوار شريبر في حلقة يوم الإثنين الماضي من البرنامج ، حيث أن الأمر بدأ بتهنئة المذيع للممثل الشاب على خبر الحمل ، فأكد شرايبر الأمر قائلاً : "نعم سأكون أباً ، إنه أمر مثير للغاية".

وقبل ذلك أعلن بيت الأزياء "إسكادا" escada في بيان رسمي يوم الأحد الماضي ، الذي ارتدت واتس أحد أزياءه في حفل الأوسكار 79 ، أن "فستان إسكادا تمت صناعته خصيصاً ليناسب المملوك الجديد والغالي لناعومي ، وهو طفلها الأول من صديقها الممثل ليف شرايبر" ، حسب ما ذكر في البيان.

وأشار شريبر في حديثه مع أوبراين إلى أنه كان قلقاً على واتس من الذهاب إلى حفل توزيع جوائز الأكاديمية ، الذي لم يحضره هو بسبب انشغاله بمسرحية "حديث الراديو" talk radio في برودواي ، ولكنه وجدها تقول له : "لا تقلق ، إنه أمر مبشر جداً أن يحضر جنينا الصغير حفل الأوسكار".

وبدأت علاقة واتس – 38 عاماً – وشريبر – 39 عاماً – العاطفية منذ عام 2005 ، وقد تشاركا عام 2006 في بطولة فيلم "الوشاح المطلي" the painted veil مع الممثل الأمريكي إدوارد نورتن.