مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
محمد عادل إمام

علق محمد إمام على تخطي فيلم "لف ودوران" للفنان أحمد حلمي هنأه كاتباً عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي Facebook "ماله ده حلمي برضة الف مبروك للفنان أحمد حلمي وللفنانة دنيا سمير غانم ولجميع أسرة فلم لف ودوران" كله في صالح جمهور عظيم.

"لف ودوران" من بطولة أحمد حلمي، دنيا سمير غانم،صابرين، بيومي فؤاد، ومن تأليف منة فوزي وإخراج خالد مرعي وإنتاج وليد صبري، وكان من المقرر أن يحمل الفيلم اسم "ألماظ حر"، ولكن فريق العمل استقر على "لف ودوران".

وتدور قصة الفيلم في إطار الكوميديا السوداء عن دور المرأة المصرية، وحول العلاقات الاجتماعية بين الناس، من خلال شخص يعمل كمرشد سياحي، ويتعرض لعدد من المواقف، والمفارقات الكوميدية.

جدير بالذكر فيلم "جحيم فى الهند" من إنتاج نيو سينشري وتوزيع دولار فيلم وبطولة كل من محمد امام وياسمين صبري وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد سلام وحمدي الميرغني ومحمد ثروت وعدد من الشباب، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وإخراج معتز التوني وتم تصويره بالكامل في الهند.

ويجسد محمد إمام بطل الفيلم دور ضابط لفرقة قوات خاصة رقم 711، بينما يقدم أحمد فتحي شخصية الصول بحيري وأثناء سفر محمد إمام إلى الهند لتحرير السفير المصري، يحدث خطأ ويجتمع مع أشخاص من فرقة موسيقية ويسافرون معه في المهمة بدلا من القوات الخاصة، كما تظهر ياسمين صبري في دور ضابطة أيضا.

اقرأ أيضاً

تعرف على إيرادات أفلام عيد الأضحى.. 31 مليون جنية حصيلة الإيرادات و حلمي يحتفظ بالمقدمة وسعد يتراجع للأخير

"لف ودوران".. كل هذا الإحباط!

"جحيم في الهند" يحقق 35 مليون جنية وينافس أفلام عيد الأضحى