ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الخميس، 1 مارس، 2007 | آخر تحديث: الخميس، 1 مارس، 2007
فريق عمل مسلسل "تشريح جراي"

أعلنت شبكة "إيه. بي. سي" abc منتجة المسلسل الشهير "تشريح جراي" grey''s anatomy أن بطلته كاثرين هيجل مستمرة في مشاركتها بالعمل ، وذلك بعد انتشار شائعة تفيد إلغاء عقدها مع الشبكة مؤخراً.

ونقلت مجلة "بيبول" عبر موقعها الرسمي البيان الرسمي الذي أدلت به الشبكة يوم الأربعاء الماضي ، والذي قيل فيه : "كاثرين عضو هام جداً في المسلسل وأحد المؤسسين للنجاح الذي وصل إليه ، ولحظنا السعيد فإننا كنا قد تعاقدنا معها منذ البداية على أن تستمر مدة العقد بيننا طوال عدة سنوات أخرى مقبلة".

وأضيف فيه : "ونظراً لموهبتها الرائعة وجهدها الواضح في المسلسل ، قررنا أن نعيد النظر في أجرها وأن نزيده على الرقم الذي تعاقدنا عليه معها ، وفوجئنا عندما وجدنا أن الإعلام تناول أمر أجرها بطريقة عكسية تماماً ، لذلك نحب أن نطمئن جمهورها أنها لازالت مستمرة معنا في المسلسل بأداء شخصية آيزي ستيفنز".

وكان مصدر مقرب من هيجل – 28 عاماً - قد صرح للمجلة نفسها يوم الثلاثاء الماضي أن الممثلة الشابة اعتذرت عن عدم استمرار مشاركتها في بطولة المسلسل بسبب قلة أجرها ، وقال : "كاتي محبطة ومتأثرة جداً لشعورها بأن منتجي المسلسل لا يقدرون موهبتها وعملها مثلما يقدرون زملائها في العمل مثل ساندرا أو وآيسيا واشنطن".