نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
هشام ماجد

أدى الممثل هشام ماجد فريضة الحج هذا العام برفقة زميلة الممثل بيومي فؤاد، وكان هشام كشف عن تواجده في الأراضي المقدسة من خلال صورة نشرها لهما وظهرا بالجلباب الأبيض من داخل الحرم المكي.


وغاب هشام عن حضور العروض الأولى لفيلمه الجديد "حملة فريزر" لتواجده خارج البلاد، ولكن فور عودته إلى مصر سارع بالذهاب إلى السينمات لمعرفة ردود الفعل على الفيلم من الجمهور.

ونشر هشام عبر حسابه في موقع الصور الشهير Instagram صورة جديدة له من داخل سينما "مول العرب" ظهر فيها معه الممثلة التونسية دارين حداد والممثل الكوميدي أحمد فتحي واللذان شاركاه في بطولة الفيلم.


كما نشر زميله شيكو صورة أخرى لهم من داخل السينما.


حملة فريزر" بطولة هشام ماجد، شيكو، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، نسرين أمين، دارين حداد، من تأليف الثنائي هشام ماجد وشيكو، وإخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول أحد الظواهر البيئية وهي تغير الجو، لذا تم تسمية الفيلم بهذا الاسم، ومع تبدل الحالة المناخية لمصر، ويقرر مجموعة من ضباط المخابرات السفر إلى إيطاليا في مهمة للحصول على جهاز يمتلك القدرة على إيقاف الصقيع، وينتحلوا شخصيات فريق عمل سينمائي لكي يتظاهروا بتصوير فيلم، ويتعاملوا مع ممثل فاشل يلتقوه هناك ويدعى مديح البلبوصي، كما يتعاونون مع فتاة لديها سوابق في اﻵداب.

اقرأ أيضا:

"حملة فريزر".. فكرة قديمة وعناصر طازجة

بالفيديو .. "الضحك لم يكن بالقدر الكافي" و أفضل دور لنسرين أمين فى "حملة فريزر" .. من مراجعة "فيلم جامد"

بالصور- شهد رمزي تهنئ زوجها كريم السبكي بـ "حملة فريزر" بهذه الكلمات