ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأربعاء، 28 فبراير، 2007 | آخر تحديث: الأربعاء، 28 فبراير، 2007
إليسا

أعلن تامر عبد المنعم وكيل أعمال المطربة اللبنانية إليسا في مصر أن المشكلة التي وقعت بسبب حفلة عيد الحب الماضي في أحد الفنادق الكبرى مع متعهد الحفلات انتهت مؤخراً بشكل ودي.

وقال تامر عبد المنعم في تصريح خاص لموقع filfan.com : "أولاً أحب أن أوضح أنني وكيل أعمال إليسا في مصر ، ولست متعهد الحفلات الذي نظم حفلتها في عيد الحب بفندق إنتيركونتننتال سيتي ستارز في مصر الجديدة كما ذكر في الصحف والمجلات ، فهو شخص آخر يحمل اسم أحمد الزغبي".

وتابع قائلاً : "ما حدث هو أن الزغبي طلب مني الاتفاق مع إليسا على إحياء الحفل في عيد الحب ، وهذا ما تم بالفعل ، وأثناء التعاقد ذُكر أن المطرب محمد حماقي سيشارك معها في إحياء تلك الليلة ، لكن لم يتم ذِكر أمر الراقصة دينا ومشاركتها في الحفل وقتها".

وأردف : "وهذا ما فوجئت به إليسا عندما جاءت إلى مصر من بيروت وشاهدت الدعاية بنفسها ، وهو الأمر الذي أدى إلى استياءها ، لأنها لم يتم الاتفاق معها على ذلك من البداية ، وقمت أنا بتحرير محضر في قسم العجوزة ضد الزغبي وقيدت فيه أمر تلك الواقعة".

وأضاف : "ورغم استياءها وحقها برفض الغناء كما ينص العقد في حالة مخالفة بنوده ، قامت إليسا بافتتاح الحفل والغناء لجمهورها الذي حضر خصيصاً لمشاهدتها ، وكانت سعيدة لإحتفالها بمناسبة عيد الحب معهم".

وأشار إلى أن المحضر تم التنازل عنه مؤخراً ، وانتهى أمر الخلاف بين إليسا وأحمد الزغبي بشكل ودي بعيداً عن القضاء ، "وكل ما يقال في الإعلام غير ذلك هو كذب وإفتراء تماماً" ، حسب قوله.