يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الاثنين، 1 يناير، 0001 | آخر تحديث:
سالي عبد السلام

حرصت المذيعة سالي عبد السلام على تهنئة زميلها الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق على برنامجه الجديد "المقصورة" والذي سيذاع على قناة DMC في أول أيام افتتاحها.

ونشرت سالي عبد السلام عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير Instagram صورة تجمعها بالمذيع إبراهيم فايق والإذاعى طارق أبو السعود.

وعلقت سالي على الصورة وكتبت: "باقى من الزمن خمس ساعات قنوات dmc..النهاردة اول يوم ل dmc sports الساعة ٧ مساء برنامج فى المقصورة مع ابراهيم فايق بنشجعك وهتكسر الدنيا وولاد الراديو ٩٠،٩٠ مبيعملوش الا الصح فى اى مكان يلا يا فايق ومبروووك dmc وهحبها زى ما بحب قناة النهار".

وكانت إدارة قنوات DMC قامت بمفاوضة العديد من الإعلاميين المعروفين فى مجالات البرامج السياسية والرياضية والتوك شو، لتقديم مجموعة من البرامج المميزة من خلال شاشتها، حيث ستضم المجموعة قنوات متخصصة فى الرياضة والسياسة، بالإضافة إلى قنوات عامة ستشمل العديد من البرامج المختلفة منها البرامج الدينية والترفيهية.


يذكر أن سالي عبد السلام مذيعة شابة اشتهرت على محطات راديو النيل الثلاث "ميجا إف إم" و"نغم إف إم" و"راديو هيتس"، وتقدم حاليا برنامج "افصل واسمع" على إذاعة 90.90، كما يعرض لها الأن على شاشة التليفزيون برنامج "المتوحشة" في الساعة 9 مساء على قناة "النهار".

اقرأ أيضا

إبراهيم فايق يعلن عن موعد انطلاق "DMC الرياضية"... وهذا ترددها

تعرف على موعد انطلاق قناة "DMC" الرئيسية

بالصور- سالي عبد السلام في جلسة تصوير جديدة