نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
كيفانش تاتليتوج وزوجته باشاك ديزر

استغل الممثل التركي كيفانش تاتليتوج الشهير عربيا باسم "مهند" إجازة عيد الأضحى ليسافر هو وزوجته مصممة الأزياء باشاك ديزر ليمضيا العطلة سويا قبل انشغاله بتصوير مسلسله الجديد.

واختار كيفانش الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدا ميامي ليمضي الإجازة هناك، وهو دائما يفضل السفر مع زوجته إلى الولايات المتحدة والابتعاد عن أعين الصحافة والإعلام.

والتقطت كاميرا الصحافة التركية النجم الوسيم أثناء تواجده في مطار أتاتورك الدولي متجها إلى ميامي، وأخبرهم كيفانش أنها الفرصة الأخيرة للسفر والاستمتاع بالإجازة قبل البدء في تصوير مسلسله الجديد والذي يحمل اسم "الجرئ والجميلة" والانشغال طوال أيام الأسبوع.



وعن المسلسل أكد كيفانش أنه لم يتدخل في أي شئ يخص السيناريو أو قصة العمل كما قيل في بعض الأخبار، ,أن سبب تغيير سيناريو المسلسل هي الشركة المنتجة التي استبدلت قصة المسلسل بقصة أخرى.

يعد مسلسل "الجرئ والجميلة" عودة لكيفانش بعد فترة غياب عن الشاشات، وسيشاركه في البطولة الممثلة التركية توبا بويوكستن المعروفة عربيا باسم "لميس".

يذكر أن آخر مسلسلات كيفانش تاتليتوج كان مسلسل "ليث ونورا" والذي لم يحقق نجاحا كبيرا في تركيا مما تسبب في إيقافه مبكرا، وعرض عربيا على شاشة MBC.

اقرأ أيضا:

تغيير مسلسل كيفانش تاتليتوج وتوبا بويوكستن الجديد.. وهكذا أطلوا في الملصق الدعائي الأول

بالصور.. خالد أرجنش وكيفانش تاتليتوج ونجوم تركيا فى زفاف الملاكم أرا قرانفيل

بالصور- كيفانش تاتليتوج يزور أهله في المصيف بدون زوجته.. هل الخلافات مستمرة؟