نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب

بالطبع لا يمكن أن تظهر الفنانة شيرين عبد الوهاب في برنامج تلفزيوني حواري لأول مرة بعد قرارها الاعتزال والعودة عن هذا القرار، إلا ويجب أن تتحدث عن هذه الفترة العصيبة في حياتها.

واحتفالا بعيد الأضحى حلت شيرين ضيفة على الفنانة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" والمذاع على شاشة CBC، وفي الجزء الأول من الحلقة التي تم إذاعتها مساء أمس الاثنين، 12 سبتمبر الجاري، أول أيام عيد الاضحى المبارك، تحدثت شيرين عن فترة اعتزالها.

وقالت شيرين إنها مرت بفترة صعبة بعد مسلسلها "طريقي" رغم النجاح الكبير الذي حققته ولكنها كانت تعيش فترة لا يمكن أن تنساها.

وعن سبب اتخاذها لقرار الاعتزال أكدت شيرين أنها لم تعرف لماذا اتخذت هذا القرار، وقالت إنها طوال حياتها لم تفكر أبدا في أمور الحسد والعين وما إلى ذلك، ولكن يبدو أنها مرت بفترة حسد شديدة، جعلتها تشعر بأمور غريبة.

فمثلا كانت تكره ملابسها وشكلها، وكانت تشعر أنها لا تستحق أي شئ مما وصلت له، رغم أنها تعبت كثيرا للوصل إلى ما وصلت إليه من شهرة، بل وصل الأمر أنها كانت ترى نفسها في المرآة "كالعفريت" ولا ترغب في رؤية نفسها في المرآة، وكانت تبكي طوال الوقت وتهرب من كل شئ بالنوم فطوال اليوم هي نائمة ولا تتحدث مع أحد.

ولكن بعد أن رأت محبة الناس لها ورفضهم الاعتزال م نأكبر شخص لأصغر شخص، عرفت أنها ليست ملكا لنفسها ولا يمكن لها أن تأخذ هذا القرار فجأة وتتوقف عن الغناء دون مراعاة جمهورها.

اقرأ أيضا:

شيرين عبد الوهاب وابنتها في ضيافة "صاحبة السعادة" أول وثاني أيام العيد

بالفيديو- بعد حمدي الميرغني.. شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لأشرف عبدالباقي وكل أبطال "مسرح مصر"

هذا رأي شيرين عبد الوهاب في تقليد حمدي الميرغني لها في "مسرح مصر"