مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الاثنين، 12 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
حملة فريزر

مراجعة جديد يقدمها محمد مهدي من خلال سلسلة فيديوهاته الشهير "فيلم جامد" التى يطللقها عبر موقع YouTube، وفى هذه الحلقة يتناول مهدي نقد فيلم العيد "حملة فريزر" لشيكو وهشام ماجد.

ووضح محمد مهدي خلال المراجعة أنه أعتقد من خلال الإعلان الدعائي للفيلم بوجود كمية كبيرة من الكوميديا والضحك، ولكنه فوجئ بعدم إحتواءه على القدر الكافى منهما.

وأشار أن أفضل الأدوار كانت لنسرين أمين، وأن شيكو وهشام ماجد بذلوا جهدا كبيرا واضحا خلال الأحداث، بالإضافة أنه كان ينتظر الأفضل من أحمد فتحي.

"حملة فريزر" بطولة هشام ماجد، شيكو، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، نسرين أمين، دارين حداد، من تأليف الثنائي هشام ماجد وشيكو، وإخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول أحد الظواهر البيئية وهي تغير الجو، لذا تم تسمية الفيلم بهذا الاسم، ومع تبدل الحالة المناخية لمصر، يقرر مجموعة من ضباط المخابرات السفر إلى إيطاليا في مهمة للحصول على جهاز يمتلك القدرة على إيقاف الصقيع، وينتحلوا شخصيات فريق عمل سينمائي لكي يتظاهروا بتصوير فيلم، ويتعاملوا مع ممثل فاشل يلتقوه هناك ويدعى مديح البلبوصي، كما يتعاونون مع فتاة لديها سوابق في اﻵداب.

اقرأ أيضاً

بالصور- شهد رمزي تهنئ زوجها كريم السبكي بـ "حملة فريزر" بهذه الكلمات

صورة- راندا البحيري و شيكو وسامح عبد العزيز ودارين حداد يحتفلان بـ "حملة فريزر"

إلغاء العرض الخاص لفيلم "حملة فريزر" بسبب الحج