مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الاثنين، 1 يناير، 0001 | آخر تحديث:
أحمد شيبه

نشر المطرب الشعبي أحمد شيبه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook مجموعة صورا لسيارة تعرضت لحادث كبير، مما أدى إلى تهشمها بالكامل، ليكشف شيبه أنها السيارة التى تنقل فرقته من إحدى الحفلات.

وعلق شيبه على الصور كاتباً " الحمد لله وقدر الله ماشاء فعل، الحمد لله انها جت على اد كده، والف سلامه على كل اعضاء فرقتى ويقوموا بالسلامه يارب، وربنا يسترها معانا دايما".

.

من ناحية أخرى تعاقد أحمد شيبه على تقديم برنامج تليفزيوني مع شركة "ميديا جيات"، وسيكون من نوعية البرامج الترفيهية الاجتماعية، كما أنه سيكون الأكبر والأضخم إنتاجيا، لأنه ليس برنامج ثانوي أو موسمي، ولكنه سيستمر طوال العام وسيناقش العديد من الموضوعات.

قدم أحمد شيبة العديد من الأغاني الشعبية الشهيرة، أولها أغنية "اللي مني" التي حققت نجاحا جيدا في بداية ظهوره، وهى الأغنية التي قدمها في فيلم "النبطشي"، قدم بعدها أكثر من أغنية في أفلام سينمائية، ولكنها لم تحقق نفس نجاح أغنية "اللي مني"، حتى جاء موسم عيد الربيع الماضي ليتم طرح فيلم "أوشن 14" والذي قدم خلاله شيبة أغنية "آه لو لعبت يا زهر"، والتي أصبحت من أشهر الأغاني الشعبية منذ طرحها وحتى الآن.

اقرأ أيضاً

بالصور- أحمد شيبة مذيعا لأول مرة

سفير بريطانيا في مصر يكشف أنه من محبي أحمد شيبه

بالفيديو: باسم يوسف يستعين بـ"مجنون أحمد شيبه"