دينا دهب
دينا دهب تاريخ النشر: الأحد، 11 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
ملصق سهرنا يا ليل

احتفل عدد من جمهور إليسا باقتنائهم نسخ من ألبومها الجديد "سهرنا يا ليل"، وعبروا عن سعادتهم عبر موقع التواصل الإجتماعي Twitter الذي نشروا عليه صور لهم مع نسخ من الألبوم.

ويرصد موقع Filfan.com احتفال جمهور إليسا بألبوم "سهرنا يا ليل" وكان منهم الممثل محمد هنيدي الذي هنأئها وكتب لها " مبروك يا اليسا .. البوم اكتر من رائع" .


وإليكم بعض الصور والجمهور يقتني نسخته من الألبوم ..




كما أن أحدهم قام بتصوير مكان بيع ألبوم إليسا في فرع فيرجن الرياض وظهر بالصور ألبوم "سهرنا يا ليل" لم يتبقي منه إلا 4 نسخ فقط .


كما كتبت إحدى معجبات إليسا " كل ما اسمع أغنية من ألبوم إليسا الجديد بقول هيدي أجمل أغنية بتطلع الأغنية اللي بعدها أجمل، عمل رائع ومتكامل من كلمات ألحان أداء وإحساس" .


وباليوم الذي طُرح به الألبوم إستطاع أن يحتل مركز بقائمة الترند على Twitter بأكثر من بلد .


جدير بالذكر أن ألبوم "سهرنا يا ليل" يضم 16 أغنية متنوعة بين اللهجة المصرية واللبنانية وطرحت منهم إليسا أغنيتين من الألبوم قبل أيام، وهما "سهرنا ياليل" كلمات ملاك عادل ولحن محمد يحيى وتوزيع يحيى يوسف، وأغنية "ملكة الإحساس" كلمات أسامة مصطفى ولحن سامر أبو طالب وتوزيع تميم.

وتتعاون اليسا في هذا الألبوم مع عدد كبير من الفنانين منهم الشعراء أمير طعيمة، نادر عبد الله ، بهاء الدين محمد، ملاك عادل، أسامة مصطفى، يوسف سليمان، صلاح الكردي، أحمد مرزوق، رمضان محمد، والملحنين وليد سعد، محمد رحيم، محمد يحيى، سامر أبو طالب، صلاح الكردي، ضياء الدين محمد، شريف بدر، وليد شراقي، نادر عبد الله والموزعين تميم، أحمد إبراهيم، ناصر الأسعد، أحمد عبد السلام، وليد شراقي وهادي شرارة، يحيى يوسف.

اقرأ ايضاً
جوائز مهرجان فينسيا السينمائي - الفلبين تحصد الأسد الذهبي وإيما ستون أفضل ممثلة

3 حفلات لرامي جمال فى عيد الأضحى