يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الأحد، 11 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
راندا البحيري

نشرت الممثلة راندا البحيري عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات Instagram صورة لها بصحبه المخرج سامح عبد العزيز وشيكو ودارين حداد أثناء حضورهم حفل منتصف الليل لفيلم "حملة فريزر".

وكانت اعتذرت شركة السبكي للانتاج السينمائي عن اقامة العرض الخاص لفيلم "حملة فريزر" والذي كان من المقرر اقامته اليوم السبت 10 سبتمبر بحضور أبطال العمل لتواجد أبطال الفيلم هشام ماجد وبيومي فؤاد في الأراضي المقدسة لاداء مناسك الحج.

حملة فريزر" بطولة هشام ماجد، شيكو، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، نسرين أمين، دارين حداد، من تأليف الثنائي هشام ماجد وشيكو، وإخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول أحد الظواهر البيئية وهي تغير الجو، لذا تم تسمية الفيلم بهذا الاسم، ومع تبدل الحالة المناخية لمصر، ويقرر مجموعة من ضباط المخابرات السفر إلى إيطاليا في مهمة للحصول على جهاز يمتلك القدرة على إيقاف الصقيع، وينتحلوا شخصيات فريق عمل سينمائي لكي يتظاهروا بتصوير فيلم، ويتعاملوا مع ممثل فاشل يلتقوه هناك ويدعى مديح البلبوصي، كما يتعاونون مع فتاة لديها سوابق في اﻵداب.


وشاركت راندا في فيلم "صابر جوجل" إلى جانب محمد رجب و سارة سلامة، ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى المبارك، كما تشارك في الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم" والذي تقوم ببطولته عبلة كامل.

اقرأ أيضا

بالصور- جلسة تصوير جديدة لراندا البحيري بماكياج قوي ونظرات هادئة

راندا البحيري لجمهورها: single ومبسوطة ولو فكرت أتجوز عقلوني

صورة- راندا البحيري ترتدي الحجاب في كواليس "سلسال الدم"