يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الأحد، 11 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
إنجي المقدم

حرصت الممثلة إنجي المقدم على إحياء الذكرى الـ 18 لوفاة والدها ونعيه بكلمات مؤثرة، كما طلبت من جمهورها الدعاء له وقراءة الفاتحة على روحه.

ونشرت إنجي المقدم عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات Instagram صورة لها بصحبة والدها من حفل التخرج الخاص بها.

وعلقت إنجي على الصورة وكتبت: "انهارده سنوية ابويا التمنتاشر .. الراجل الطيب الكريم اللذيذ ابو دم خفيف المحب للحياة .. اكتر واحد شفته بيحب الدنيا و الضحك و يحب يعيش و يتبسط و يبسط كل اللى حواليه .. كان حنين و عامل زى الأطفال حتى فى زعله و عصبيته .. كل الناس كانت بتحبه كبار و صغيرين و كل اللى يعرفوه ليهم معاه ذكرى حلوة .. الله يرحمك يا ابويا وحشتنى اوى .. كان نفسى تشوف ولادى كنت هتكون الذ جد فى الدنيا كلها .. بس انا عارفة انك مبسوط و بتضحك زى عوايدك و عايشها هناك بالطول و العرض يا رودى ❤❤❤ امانة عليكم اقروا الفاتحة على روحه فى الأيام المفترجة دى ❤".

واستجاب جمهور إنجي بالفعل وانهالت عليها التعليقات التي واستها وتمنوا من الله أن يلهمها الصبر وحرصوا على الدعاء لوالدها.


كما نشرت إنجي صورة تنقسم إلى عدة صور تجمعها بوالدها في طفولتها وتخرجها وعلقت على الصورة وكتبت: "ابويا ❤".


من الجدير بالذكر أن إنجي تشارك الأن في تصوير مسلسل "اختيار إجباري" بطولة كل من كريم فهمي وأحمد فهمي وخالد سليم وإنجي المقدم ومي سليم وهيدي كرم وفراس سعيد وسلوى محمد علي وأحمد كمال وإنجي أبو زيد وهناء الشوربجي واللبنانية غيدا نوري والتونسية فاطمة ناصر ومحمود حجازي وهند عبد الحليم ورانيا بنات ونور ايهاب، المسلسل يشهد الظهور الأول للفنانة اللبنانية الصاعدة زينة مكي في الدراما المصرية.

والمسلسل من تأليف حازم متولي، ومن إخراج المخرج التونسي مجدي السميري، في أولى تجاربه في الدراما المصرية بعد تقديم عدد من المسلسلات التونسية في الاعوام السابقة.

اقرأ أيضا

صورة- إنجي المقدم تبدأ تصوير "اختيار إجباري" مع أحمد زاهر وكريم فهمي

صورة- إنجي المقدم تحتفل بعيد زواجها الـ 15 برفقة زوجها

كريم فهمي وأحمد فهمي وخالد سليم في "اختيار إجباري"