مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: السبت، 10 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
بوستر حملة فريزر

اعتذرت شركة السبكي للانتاج السينمائي عن اقامة العرض الخاص لفيلم "حملة فريزر" والذي كان من المقرر اقامته اليوم السبت 10 سبتمبر بحضور أبطال العمل.

وقال بيان إعلامي إن سبب إلغاء العرض الخاص يعود إلى تواجد أبطال الفيلم هشام ماجد وبيومي فؤاد في الأراضي المقدسة لاداء مناسك الحج، والفيلم مسيتم طرحه في دور السينما ابتداء من أول أيام العيد.

حملة فريزر" بطولة هشام ماجد، شيكو، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، نسرين أمين، دارين حداد، من تأليف الثنائي هشام ماجد وشيكو، وإخراج سامح عبد العزيز.

وكان المخرج سامح عبدالعزيز صرح لـ FilFan.com بأن أحداث الفيلم تدور في إطار كوميدي حول أحد الظواهر البيئية وهي تغير الجو، لذا تم تسمية الفيلم بهذا الاسم، ومع تبدل الحالة المناخية لمصر، ويقرر مجموعة من ضباط المخابرات السفر إلى إيطاليا في مهمة للحصول على جهاز يمتلك القدرة على إيقاف الصقيع، وينتحلوا شخصيات فريق عمل سينمائي لكي يتظاهروا بتصوير فيلم، ويتعاملوا مع ممثل فاشل يلتقوه هناك ويدعى مديح البلبوصي، كما يتعاونون مع فتاة لديها سوابق في اﻵداب.

ويعد فيلم "حملة فريزر" هو الأول لشيكو وهشام ماجد بعيدا عن صديقهما أحمد فهمي، الذي ينافسهما بنفس الموسم في عيد الأضحى بفيلم آخر بعنوان "كلب بلدي".

اقرأ أيضاً

صورة- الأفيش الثالث لفيلم "حملة فريزر".. هشام ماجد مصور وسمك فى السماء

صورة- أبطال "حملة فريزر" يظهرون في الأفيش الثاني للفيلم.. شيكو لاعب كرة!

شاهد الملصق الدعائي الأول لفيلم شيكو وهشام ماجد "حملة فريزر"

صورة - نسرين أمين تستغنى عن شعرها الأسود بالأصفر فى "حملة فريزر"