نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 10 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
دنيا وإيمي سمير غانم

خلال شهر رمضان الماضي حققت الممثلة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي نجاحا كبيرا في مسلسلهما " نيللي وشريهان"، كان المسلسل أول بطولة مشتركة لهما.

تعاونهما سويا أثمر عن نجاح كبير، فالمسلسل اكتسب شهرته من اسمائهن، والجميع كان ينتظر ماذا ستقدمان معا.

وبعد مرور شهرين على تعاونهما في رمضان، ستبتعدان عن التعاون بل ستتواجهان وذلك من خلال عرض أفلامهن في موسم أفلام عيد الأضحى 2016، فكل واحدة منهن لديها فيلم مع نجم أخر وتحلم بأن تحقق النجاح وتتصدر شباك التذاكر.

دنيا للمرة الثانية تشارك الممثل أحمد حلمي في بطولة فيلم، المرة الأولى كانت عام 2011 في فيلم "أكس لارج" والذي تواجدت فيه شقيقتها إيمي أيضا، وها هي الآن تلتقي به من جديد في فيلم "لف ودوران".

وبالطبع يضع الكثيرين أنظارهم على فيلم أحمد حلمي، وينتظرون ما سيحققه في شباك التذاكر خاصة بعد غيابه لفترة عن شاشات السينما.

فيلم "لف ودوران" من بطولة أحمد حلمي، دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، صابرين، جميلة عوض، إنعام سالوسة، ميمي جمال ومن تأليف منة فوزي وإخراج خالد مرعي وإنتاج وليد صبري.


أما إيمي فهي الأخرى للمرة الثانية تتشارك البطولة مع الممثل حسن الرداد، فالعام الماضي تشاركا في بطولة فيلم "زنقة ستات" وهذا العام يتشاركان في فيلم "علشان خارجين".

وبعد النجاح الكبير لفيلم "زنقة ستات" العام الماضي، ينتظر الكثيرين ما سيفعلاه هذا العام إيمي وحسن وهل سيحققان نجاحا ويتواجدان في مرتبة متقدمة في قائمة الأفلام التي تتصدر شباك التذاكر.

"علشان خارجين" من بطولة حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، وبيومي فؤاد ومن إخراج خالد الحلفاوي وإنتاج أحمد السبكي.

اقرا أيضا:

تغيير الأسماء موضة أفلام عيد الأضحى 2016

في موسم عيد الأضحى السينمائي 3 أفلام كتبها أبطالها.. وتجربة جديدة لشيكو وهشام ماجد

"البس عشان خارجين".. مغامرة كوميدية مستمرة