أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الجمعة، 9 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
الملصق الدعائي لفيلم Live By Night

طرحت شركة Warner Bros Pictures الإعلان الدعائي الأول لفيلم Live By Night، الذي كتبه وأخرجه الممثل الحائز على جائزة الأوسكار بن أفليك، بعد آخر أفلامه "Argo" الذي فاز بجائزة أفضل فيلم عام 2013.

قصة الفيلم مأخوذة عن رواية للكاتب دينيس ليهان، صدرت عام 2012 وتحمل نفس الاسم، وتدور الأحداث في العشرينيات من القرن الماضي، حول نجل لأحد ضباط الشرطة في مدينة بوسطن الأمريكية، يتمرد على والده والحياة التي عاشها معه، ويقرر الانتقال إلى ولاية فلوريدا وهناك يتحول إلى مجرم وعضو بأحد عصابات الخطيرة، بحسب ما ذكر موقع The Hollywood Reporter.

يظهر من الإعلان أن الفيلم يدور في إطار الأكشن والجريمة، إذ يقول بن أفليك "لقد قررت أن أخوض الحرب، ولكن ليس كجندي وإنما كمجرم خارج على القانون"، ويضيف "كي تعيش حرًا في هذه الحياة، لن تحتاج لمخالفة القوانين، وإنما عليك أن تكون قوي بما فيه الكفاية كل تضع قوانينك الخاصة بك".

يشارك في البطولة إلى جانب بن أفليك، كلا من سكوت إيستوود، وزوي سالدانا، وإيلي فاننج، وكيس سوليفان، وأنطوني مايكل هال، وسيناريو وإخراج بن أفليك.
وكان من المقرر أن يبدأ عرضه في السينمات يوم 20 أكتوبر عام 2017، ولكن تم تقديم الموعد ليطرح في دور العرض يوم 13 يناير المقبل.

اقرأ أيضًا
فيلم The Magnificent Seven يفتتح مهرجان تورنتو السينمائي.. وتباين آراء النقاد حوله

8 أفلام رومانسية عالمية حول العشق الممنوع.. نهايات حزينة

فيلم "حبيبي بيستناني عند البحر".. قصة حب فلسطينية لم يتقابل طرفيها