نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 9 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
كيفانش تاتليتوج وتوبا بويوكستن

بعد تحضيرات والحديث عن المسلسل الذي سيجمع الممثل التركي كيفانش تاتليتوج الشهير عربيا باسم "مهند" والممثلة التركية توبا بويوكستين المعروفة باسم "لميس" وسيحمل اسم "الأبيض والأسود" تم تغيير المسلسل في آخر اللحظات.

الشركة المنتجة للعمل قررت أن تؤجل فكرة مسلسل "الأبيض والأسود" خوفا من عدم تحقيقها النجاح خاصة بعد الحديث عن تغيير السيناريو لأكثر من مرة بعد طلب من أبطال العمل، وذلك لأن بداية القصة كانت تتحدث عن مافيا وقتل وكل ممثل أراد أن يكون دوره في أحسن صورة.

وفجأة قررت الشركة تبديل القصة والاستعانة بالكاتبة إيجي يورينيج والتي كتبت لكيفانش مسلسلاته السابقة "عودة مهند وليث ونورا" لتكتب مسلسل جديد يحمل اسم "الجرئ والجميلة".

وبالفعل بدأ الإعلان عن المسلسل بهذا الاسم وسيعرض في شهر أكتوبر المقبل على شاشة STAR TV التركية، والتي بدأت بالإعلان عن مسلسلاتها للموسم الدرامي الجديد.

وطُرحت صورة دعائية للمسلسل ليظهر فيها كيفانش وتوبا معا، وفي الصورة ظهرت توبا بشعرها القصير وهو ما جعل تساؤلات هل هذا هو اللوك الذي ستظهر به في المسلسل أم ستستعين بشعر مستعار.


يذكر أن آخر مسلسلات كيفانش تاتليتوج كان مسلسل "ليث ونورا" والذي لم يحقق نجاحا كبيرا في تركيا مما تسبب في إيقافه مبكرا، وعرض عربيا على شاشة MBC.

أما توبا فكان آخر أعمالها مسلسل "العشق الأسود" وعرض على شاشة MBC و CBC.

اقرا أيضا:

كيفانش تاتليتوج يلتقي توبا بويوكستن في مسلسل جديد

بالصور- كيفانش تاتليتوج يزور أهله في المصيف بدون زوجته.. هل الخلافات مستمرة؟

بالصور.. خالد أرجنش وكيفانش تاتليتوج ونجوم تركيا فى زفاف الملاكم أرا قرانفيل