أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الجمعة، 9 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
ماثيو ماكونهي في لقطة من Gold

طرحت شركة Black Bear Pictures الإعلان التشويقي الأول لفيلم Gold، بطولة الممثل ماثيو ماكونهي، والممثلة برايس دالاس هاورد، وإخراج ستيفن جيجان.

ويقول ماكونهي، في الإعلان الدعائي للفيلم: "هذا الذهب ملكي، فأنا من وجدته"، مضيفًا "أنه لأمر مدهش أن هذا الذهب يمكنه أن يغير كل شيء في حياة من يمتلكونه، وسواء يغيرها للأفضل أو للأسوأ، لن يفرق فالمهم هو أن الرحلة قد بدأت".

ويجسد "ماكونهي"، البالغ من العمر 46 عامًا، شخصية "كيني ويلز"، الرجل الأصلع بعض الشيء، الذي يتضح عليه علامات زيادة الوزن خاصة عند منطقة الخصر، فيبدو كأنه موظف تقليدي، إلى جانب أن أسنانه غير متراصة بشكل متساوي.

الفيلم مستوحى من قصة حقيقية عن شخص يبحث في المناجم ليجد منجما من أحد أكبر مناجم الذهب في العالم في اندونيسيا. وتدور الأحداث في عام 1988، حول رجل أعمال ومنقب فاشل يدعى "كيني ويلز"، يقرر الاتجاه إلى أدغال اندونيسيا حيث يوجد الكثير من الذهب الذي لم يُكتشف بعد، ولكن بعد أن يجده ويصبح من الأثرياء، يواجه مشكلة كبيرة مع سلطات التحقيق الاندونيسية، بحسب ما ذكر موقع Variety.

الفيلم من كتابة "باتريك ماسيت" الكاتب والمنتج الذي شارك في كتابة و إنتاج بعض حلقات مسلسل Friday Night Lights إلى جانب شريكه الكاتب "جون زينمان". ويشارك في التمثيل أيضًا إدجار راميريز، وتوبي كيبيل، وبروس جرينود، وماثيو بايج.
وسيعرض الفيلم في دور العرض السينمائي تزامنا مع احتفالات عيد الميلاد "الكريسماس" يوم 25 ديسمبر.

اقرأ ايضًا
Gold في دور العرض 25 ديسمبر.. ماكونهي رجل أصلع ممتلئ من أجل الفيلم

بعد الهجوم عليه في "كان".. فيلم ماثيو ماكونهي The Sea Of Trees يفشل في تحقيق إيرادات

فيلم "حبيبي بيستناني عند البحر".. قصة حب فلسطينية لم يتقابل طرفيها