نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 9 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
أكرم حسني

​احتفل المذيع والممثل أكرم حسني صاحب شخصية "أبو حفيظة" الشهيرة التي يقدمها من خلال برنامج "اسعد الله مساءكم"، مساء أمس الخميس، 8 سبتمبر الجاري بعيد ميلاده الـ 42.

وطلب أكرم من جمهوره هدية له بهذه المناسبة وهي رأيهم في أولى تجاربة التمثيلية من خلال مشاهدة فيلم "كلب بلدي" والذي يشارك في سباق أفلام عيد الأضحى المبارك.

وقال أكرم إنه إذا كُتب له النجاح في تجربة التمثيل فسيكون بمثابة ولادة جديدة له في مجال مختلف، وستكون مصادفة كبرى أن يأتي هذا النجاح في شهر ويوم عيد ميلاده، فكتب أكرم عبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعي Facebook:

"هدية عيد ميلادي
النهاردة ٨ سبتمبر .. يعني زي النهاردة من ٤٢ سنة بعد ادان الفجر بشوية كنت انا ( باتولد ) .. و يشاء المولي عز و جل ان في نفس اليوم ده بعد ٤٢ ينزل اول فيلم سينما بشارك فيه ( كلب بلدي ) و اللي لو ربنا سبحانه و تعالي كتبلي النجاح فيه هيبقي ( ولادة ) جديدة في مجال جديد و تحدي جديد هخوضه .. ربنا وحده اللي يعلم انا قد ايه باجتهد و بتعب في شغلي عشان اقدم حاجة مختلفة .. اتمني يكون رأيكم في الفيلم هو هدية عيد ميلادي السنة دي
مستني هدية عيد ميلادي".

ويعد فيلم "كلب بلدي" أولى التجارب التمثيلية لأكرم حسني، وهو أيضا أول فيلم يقدمه الممثل أحمد فهمي كبطولة منفرده بعيدا عن شركائه "شيكو وهشام ماجد".

"كلب بلدي" تأليف شريف نجيب وأحمد فهمي وإخراج معتز التوني، ومن بطولة أحمد فهمي، أكرم حسني، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد سلام، ندى موسى، حمدي الميرغني وويزو.

اقرأ أيضا:

موسم عيد الأضحى (5) - هل ينجح "كلب بلدي" أحمد فهمي بعيدا عن أصدقائه؟

تغيير الأسماء موضة أفلام عيد الأضحى 2016

موسم عيد الأضحى السينمائي للضحك فقط بلا منافس