أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 8 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
دونالد ترامب وبراد بيت

في الوقت الذي يهاجم فيه مرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب، نجوم هوليوود نظرًا لأن معظمهم يدعمون مرشحة الحزب الجمهوري هيلاري كلينتون في الانتخابات الأمريكية المقبلة، لا يتوقف هؤلاء النجوم عن السخرية مما يقوله ترامب.

وقال الممثل الأمريكي براد بيت خلال حواره مع مجلة New York Times، إنه لا يستوعب ما يقوله ترامب، فعندما يشاهده يحتاج إلى شخص آخر كي يفسر له ما يقول المرشح الجمهوري.

وأضاف "أشعر أنه يعيش في عالم منفصل عن عالمنا، فنحن في عصر جميع الدول فيه منفتحة على بعضها، فالعولمة فرضت علينا ذلك، لكنه يقول في تصريحاته علينا أن ننعزل عن العالم وأن نستعيد دولتنا مرة ثانية!"، متابعًا: "أعتقد أن ترامب ومن يدعمونه يحاربون الواقع الحالي بل ويحاربون المنطق أيضًا".

وأشار الممثل الحائز على جائزة الأوسكار، إلى أنه لا يصدق أن هناك من يؤيدون "ترامب" كي يصل إلى البيت الأبيض، فهو لا يستطيع أن يتخيل أن هذا الشخص سيكون المسئول عن دولة بحجم الولايات المتحدة الأمريكية، لافتًا إلى أنه في حالة فوز المرشح الجمهوري سيصاب بالصدمة، مثلما صدم حين صوت الشعب البريطاني على انفصاله عن الاتحاد الأوروبي في استفتاء "بريكست".

وتابع بيت "أعرف أن لدينا مشاكل كثيرة تواجهنا، لكن ليس الحل كما هو يعتقد، فهو علي سبيل المثال يتعامل مع المهاجرين غير الشرعيين كأنهم أعداء للوطن".

وكان دونالد ترامب قال في إحدى جولاته الانتخابية إن "المتحمسين لفوز هيلاري كلينتون في الانتخابات هم مشاهير هوليوود فقط"، مضيفًا: "الشعب لا يعرف أين هي، وما الذي ستقدمه لهم، فقط مشاهير هوليوود من يقفون ورائها وهم ليسوا الشعب كله ولا يمكن الاعتماد عليهم، فهم يدعمونها من أجل مصالحهم الشخصية".

اقرأ أيضًا:
بالفيديو.. الحب والوقت والموت يجمعون ويل سميث وكيت وينسلت وكيرا نايتلي في Collateral Beauty

بالفيديو- باسم يوسف: ما يحدث في مؤتمرات دونالد ترامب يشبه ما يحدث في وطننا العربي

ترامب يشن هجوما شديدا على مشاهير هوليوود الداعمين لـ هيلاري كلينتون: ليسوا أمريكا