يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الخميس، 8 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
ملصقات أفلام عيد الأضحى

يبدو أن موسم عيد الاضحى سيشهد تنافسا كبيرا بين صناع السينما لكثرة الأفلام المقرر عرضها خلال الموسم، لذلك قررت الشركات المنتجة لكل من فيلم "عشان خارجين"، فيلم "كلب بلدي"، "تحت الترابيزة"، "صابر جوجل" خوض السباق مبكرا.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة الإنتاج الفني نيو سينشري عبر موقع التواصل الإجتماعي Facebook صورة دعائية لفيلم "كلب بلدي" تفيد بنزول الفيلم اليوم الخميس 8 سبتمبر في جميع دور العرض وسيبدأ من حفلة التاسعة مساءا.

فيلم "كلب بلدي" بطولة عدد من النجوم منهم أحمد فهمي، أكرم حسني، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، محمد سلام، ندى موسى، وويزو ومن تأليف شريف نجيب وأحمد فهمي وإخراج معتز التوني.

على جانب أخر نشرت الصفحة الرسمية للسبكي فيلم للإنتاج الفني عبر موقع التواصل الإجتماعي Facebook الإعلان الرسمي لفيلم "عشان خارجين" لتعلن عن موعد نزول الفيلم ابتداء من اليوم الخميس 8 سبتمبر حفلة السادسة مساءا بجميع سينمات مصر.

"البس عشان خارجين" من بطولة حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، وبيومي فؤاد ومن إخراج خالد الحلفاوي و إنتاج محمد السبكي وتدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي، ويعد الفيلم هو التجربة السينمائية الثانية لمشاركة الرداد وإيمي سمير غانم سويا بعد فيلمهما "زنقة ستات".

كما أعلن الممثل حسن الرداد عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير Instagram عن موعد العرض الخاص لفيلم "عشان خارجين" وكتب: "اليوم العرض الخاص لفيلم البس عشان خارجين بسينما نايل سيتى ، الساعة ٨ مساء . دعواتكوا الحلوة بقى".


أما الفيلم الثالث فهو "تحت الترابيزة" لمحمد سعد ومنة فضالي حيث قررت شركة "أوسكار" للتوزيع وهى الشركة المنتجة للفيلم أن تطرحه اليوم الخميس في عدد من دور السينما، ويظهر محمد سعد في الفيلم بشخصيتين وهما "عاصم سنجاري" وابن عمه "حنكو" الذي يظهر بعد موت "عاصم".

وتدور أحداث الفيلم حول محامٍ يجسده محمد سعد ويدعى "عاصم سنجاري" يتحول إلى "حنكو" عقب إصابته فى حادث سيارة، وبتصاعد الأحداث يترافع عن عدد من الوزراء المتهمين فى قضايا فساد، ويربح القضية وتتحول حياته إلى نعيم.

فيلم "تحت الترابيزة"، من تأليف وليد يوسف، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج وائل عبد الله، وبطولة نرمين الفقي، منة فضالي، حسن حسني، عزت أبو عوف، لطفي لبيب وتميم عبده.


أما فيلم "صابر جوجل" فكان من المقرر أن يقام العرض الخاص به يوم الثلاثاء الماضي ولكن تم تأجيل العرض إلى غدا الجمعة وذلك بسبب تأخير الإجراءات والتراخيص وموافقات العرض الحكومية.

فيلم "صابر جوجل" بطولة محمد رجب، سارة سلامة، لطفي لبيب، مؤمن نور، راندا البحيري، إيهاب فهمي، نور الكاديكي، خدوجة صبري وإحسان الترك، تأليف محمد سمير مبروك ومحمد رجب، ومن إخراج محمد حمدي.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل فقير يقطن في منطقة شعبية ويتعرف على رجل أعمال مشهور ويجسد دوره لطفى لبيب، ويبدأ في العمل معه، ثم يقوم بسرقة مجوهرات من هذا الرجل ويسافر إلى الخارج، ثم يعود إلى مصر ويبدأ رحلة الصعود.

اقرأ أيضا
موسم عيد الأضحى (2) - "عشان خارجين" يجمع الثنائي حسن الرداد وإيمى سمير غانم.. نجاح سينمائي سابق وعقبة واحدة

محمد حمدي يكشف لـ "في الفن" سبب تأجيل العرض الخاص لـ "صابر جوجل": الزحمة

شاهد الملصق الدعائي الثاني لفيلم أحمد فهمي وأكرم حسني "كلب بلدي"

صورة- الأفيش الدعائي الأول لفيلم محمد سعد "تحت الترابيزة"