نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 8 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
عبد الحليم حافظ وسعاد حسني

بعد سنوات من تأكيد البعض ونفي أخرون عن حقيقة زواج الفنانة الراحلة سعاد حسني من الفنان عبد الحليم حافظ، أنهت السيدة جانجاه عبد المنعم شقيقة الراحلة سعاد حسني هذا الجدل.

وكشفت جانجاه خلال استضافتها في برنامج "العاشرة مساء" مع الإعلامي والكاتب الصحفي وائل الإبراشي والمذاع على شاشة "دريم"، عن وثيقة زواج عبد الحليم حافظ من سعاد حسني والذي تم في عام 1960، وهي الوثيقة التي تظهر لأول مرة لوسائل الإعلام وللجمهور.

وقالت جانجاه إنها لم تنشر هذه الوثيقة من قبل رغم كل الجدل الكبير المصاحب لهذا الموضوع لأنها ترى أن كلاهما توفاهما الله ولا يوجد أهمية في الحديث عن أمور سابقة بالنسبة لها.

وأكدت جانجاه أن ما يهمها هو قضية مقتل شقيقتها سعاد حسني وهو الأمر الذي تحاول أن تثبته، لذلك فهي لا تهتم بالحديث عن زواجها من عبد الحليم وكل هذه الأمور التي يميل الجمهور للاهتمام بها أكثر.

وأظهرت في الوثيقة أن الشهود على الزواج كانا الفنان يوسف وهبي، والإعلامي وجدي الحكيم، ومن قام بتزويجهما شيخ الأزهر.

وعن سبب ظهور هذه الوثيقة فالت جانجاه إنها تقوم بكتابة كتاب عن قصة شقيقتها سعاد حسني، وتتطلب القصة أن تظهر هذه الوثيقة.


من جانبة نفى محمد شبانة ابن شقيق عبد الحليم حافظ زواج عمه من سعاد حسني، وشكك في صحة هذه الورقة، وقال إنه يحب كثيرا الفنانة سعاد حسني وكان يتمنى أن تكون تزوجت من عمه ولكن هذا لم يحدث، مشيرا إلى أن سعاد حسني طوال حياتها لم تتحدث عن زواجها من عبد الحليم حافظ.

وأكد أنه لديه شريط مسجل بصوت عبد الحليم حافظ يتحدث فيه عن حبه لسعاد حسني ولكنه لم يرتبط بها، وقال وقتها سبب عدم زواجه منها ولكن أسرة عبد الحليم لم تُظهر هذا الشريط.

اقرأ أيضا:

جنجاه اخت سعاد حسني تكشف أسرار الأيام الأخيرة فى حياتها

بالفيديو.. مفيد فوزي: عبد الحليم تزوج سعاد حسني سراً وعمرها 17 عاما وعائلته رفضتها لأنها "لعبية"

اخت سعاد حسني تؤكد انتمائها للأشراف بالوثائق