مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 7 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
أصالة وخالد والذهبي

بعد أيام من انتشار أخبار حول نية أيمن الذهبي طليق الفنانة أصالة في إجراء فحوصات DNA لابنهما خالد للتأكد إن كان ابنهما أم لا بعدما صرح الشاب أنه يرغب في تغيير لقب أسرته لـ"العريان"، نفى الذهبي كل ما انتشر على لسانه!

قال أيمن الذهبي: "أبسط شيء أقوم به في حالة رغبتي في إجراء هذه الفحوصات هو إرسال لها إنذارا رسميا، يطالبها في المحكمة بإجراء هذه الفحوصات، هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة"، حسب تصريحاته لبرنامج "ET بالعربي".

وتعليقا على تغيير ابنه بالفعل لاسمه إلى "خالد العريان" في أولى أعماله الفنية "ولاد رزق" الذي أخرجه طارق العريان زوج أصالة الحالي، قال الذهبي: "لا أنكر أنني تضايقت بالفعل عندما رأيت ذلك، ولكني لم أصرح بما هو منسوب إليّ، وفكرت في ذلك بصوت عالي مع بعض الأصدقاء، وأتعجب لماذا الآن تنتشر القصة في وسائل الإعلام، لا أعرف السبب في ذلك".

وأضاف: "خالد ابني حدثني عبر الهاتف، وقال لي (يا بابا سأظل خالد الذهبي مهما صار، ولكن هذا مجرد اسم فني، وأريد أن أشق طريقي)، وهذا من حقه، وأقنعني بهذه الفكرة بعدما تذكرت أن فيروز هذا ليس اسمها الحقيقي ولا عبد الحليم حافظ".

ورجح الذهبي انتشار هذه الأخبار الآن لوجود عداوة بين أصالة وآخرين وقرروا تصفية حسابتهم معها عن طريق أبنائه.

تعود القصة إلى ما بعد عرض فيلم "ولاد رزق" في 2015، كان خالد نشر عبر حسابه بموقع Instagram، صورة له بصحبة العريان معلنا أنه لو بيده تغيير لقب أسرته لاختار "العريان" اعترافا بدوره الكبير في حياته وخاصة أنه اكتشفه في فيلمه "ولاد رزق".

وكتب خالد: "أفكر بالفعل أن يكون اسم شهرتي خالد العريان، خصوصا أنني أتعامل مع (تيتو) وكأنه أبي، فكل ذكريات طفولتي معه، ولا أتذكر أي شيء قبله"، وأشار إلى أن والده أيمن الذهبي يتقاعس عن واجباته الأبوية تجاه أولاده منذ مدة طويلة، لدرجة أنه ليس موجودا في ذاكرته!

ومنذ أيام نشرت مجلة "الجرس" تصريحات نسبتها للذهبي تؤكد أنه صرح لهم بأنه ينوي إجراء فحوصات لابنه للتأكد من نسبه له! (التفاصيل)

ورفضت أصالة التعليق على الأمر، وأكد شقيقها أنس لـFilFan.com أنها تشك أن يكون صرح بذلك. (التفاصيل)