نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 7 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
ملصقات أفلام عيد الأضحى

4 أفلام من المشاركة في موسم عيد الأضحى المبارك قام صناعها بتغيير اسمائها، فبعد أن يُعرف أن ممثل ما يقوم بتصور فيلم يحمل اسم محدد، نجد أن الفيلم تم تغيير اسمه وطُرح باسم مختلف، وسنستعرض هذه الأفلام معكم في هذا التقرير.

علشان خارجين

إذا كنت تظن أن التغيير الوحيد الذي طرأ على اسم فيلم "علشان خارجين" هو حذف كلمة "البس" بعد اعتراض الرقابة عليها فأنت مخطئ، فمن الأصل لم يكن هذا هو اسم الفيلم.

في أول الأخبار التي انتشرت عن قيام حسن الرداد وإيمي سمير غانم بطولة فيلم جديد كان يُطلق على الفيلم اسم "مهمة مش سهلة"، ليتم تغييره بعد ذلك إلى "البس علشان خارجين" وبعدها يتحول إلى "علشان خارجين".

"علشان خارجين" من بطولة حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، وبيومي فؤاد ومن إخراج خالد الحلفاوي وإنتاج أحمد السبكي.

تحت الترابيزة

يعود محمد سعد بفيلم جديد هذا العام، وهو الأخر قام بتغيير اسم الفيلم ثلاث مرات، ففي البداية كان الفيلم يحمل اسم "أنا عندي شعرة" وبعدها تحول اسمه إلى "حنكو في المصيدة" وهي اسم شخصية يقدمها سعد في الفيلم، ولكن يبدو أنه في النهاية أراد ألا يكرر أن يظهر باسم الشخصية في عنوان الفيلم، ليتم الاستقرار على اسم "تحت الترابيزة" لتُطرح الأفيشات والإعلان الدعائي للفيلم بهذا الاسم.

"تحت الترابيزة" من بطولة محمد سعد، منة فضالي، نرمين الفقي، حسن حسني، عزت أبوعوف، لطفي لبيب، ومن تأليف وليد فوزين وإخراج سميح النقاش وإنتاج وائل عبد الله.

كلب بلدي

فيلم "كلب بلدي" لـ أحمد فهمي وأكرم حسني هو الأخر تم تغييره، ولكن كان في الحالتين يحمل اسم حيوان وإن اختلفت الأحجام.

ففي بادئ الأمر كان اسم الفيلم "الفيل الأحمر" ولكن بعد ذلك تم تغيير اسم الفيلم إلى "كلب بلدي".

فيلم "كلب بلدي" تأليف شريف نجيب وأحمد فهمي وإخراج معتز التوني، ومن بطولة أحمد فهمي، أكرم حسني، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد سلام، ندى موسى، حمدي الميرغني وويزو.


لف ودوران

استطاع الممثل احمد حلمي اللحاق بموسم أفلام عيد الأضحى بعد أن صور فيلمه الجديد في وقت قصير للغاية فلم يكن أحد يتوقع أن يشارك حلمي بفيلم جديد في عيد الأضحى.

منذ أسابيع قليلة أعلن حلمي عن فيلمه الجديد والذي يحمل اسم "ألماظ حر"، وظل الجميع ينتظر متى سيُعرض الفيلم، لنتفاجأ بالملصقات الدعائية للفيلم وبها نكتشف أنه تم تغيير اسمه من "ألماظ حر" إلى "لف ودوران"

الفيلم من بطولة أحمد حلمي، دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، ومن تأليف منة فوزي وإخراج خالد مرعي وإنتاج وليد صبري.

اقرأ أيضا:

5 تشابهات بين إعلاني فيلمي "زنقة ستات" و "علشان خارجين".. هل ينجح الراداد وإيمي في تجربتهما الثانية

صورة- الأفيش الدعائي الأول لفيلم محمد سعد "تحت الترابيزة"

شاهد الملصق الدعائي الثاني لفيلم أحمد فهمي وأكرم حسني "كلب بلدي"

بالصور- حلمي بـ "مجداف" ودنيا سمير غانم تتزين في ملصقات فيلمهما "لف ودوران".. وقرار مفاجئ