مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأربعاء، 7 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
بوستر فيلم هيبتا

أعلن المخرج هادى الباجوري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى Facebook عن إشتراك فيلمه الأخير والذي حقق نجاحاً كبيراً "هيبتا : المحاضرة الأخيرة" فى مهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد.

وكتب هادي الباجورى معلقاً على صورة الملصق الدعائي للفيلم التي نشرها : "بعد نجاحه في شباك التذاكر هيبتا يشارك في مهرجان مالمو للسينما العربية المُقام خلال الفترة من 30 سبتمبر-أيلول وحتى 5 أكتوبر-تشرين الأول".

فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" مقتبس من رواية "هيبتا" الأكثر مبيعاً للكاتب محمد صادق، وهو من تأليف وائل حمدي وإخراج هادي الباجوري، ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم، هم عمرو يوسف، ماجد الكدواني، أحمد مالك، أحمد داود، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، جميلة عوض، هاني عادل، أحمد بدير، سلوى محمد علي، كندة علوش، أنوشكا،محمد فرَّاج، نيللي كريم، شيرين رضا والطفلان عبد الله عزمي ولينة بن حمان.

وتسبب الفيلم في موجة اهتمام كاسحة على شبكة الإنترنت بعد إطلاقه في دور العرض المصرية، إضافة إلى حصوله على موجة من الإشادات الواسعة من نجوم السينما والشخصيات العامة عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب الجمهور، ودفع ازدحام الجمهور أمام شباك التذاكر في أول أيام عرضه إدارات السينمات إلى فتح قاعات إضافية ودور عرض جديدة في القاهرة والمحافظات.

اقرأ أيضاً

بعد 26 مليون جنية إيرادات..ظاهرة "هيبتا- المحاضرة الأخيرة" مستمرة بأغنيتين تحققان 16 مليون مشاهدة

بالفيديو- في كواليس "5 6 هيبتا" جميلة ومالك يحفظان في الظلام.. ونشاز عمرو يوسف

السيناريست وائل حمدي في حواره لـ "في الفن" : "هيبتا" نجح لأنه ابتعد عن سينما البلطجة .. وهذا الأمر لم يقنعني في الرواية