نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 7 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
مريم أوزرلي

خلال تواجدها في شهر يوليو الماضي في العاصمة اللبنانية بيروت لاستلام تكريم من مهرجان بيروت الدولي BIAF، أجرت الممثلة التركية مريم أوزرلي المعروفة عربيا "بالسلطانة هويام" حوارات صحفية تحدثت فيها عن الكثير من الأمور.

وخضعت مريم لجلسة تصوير خاصة لصالح مجلة "لها" والتي أجرت معها حوارا مطولا تحدثت فيه عن طفولتها وحياتها وحبها للتمثيل وعلاقتها بعائلتها وأصدقائها.

وجاءت جلسة التصوير بعدسة المصور اللبناني روجيه مكرزل، وأطلت مريم بإطلالات مختلفة ومتنوعة، منها الكاجوال والفساتين الرقيقة، وتم التقاط الصور داخل إحدى الأبنية الآثرية.


إطلالات مريم المتنوعة كانت من تصاميم دور أزياء عالمية، ففستان أسود طويل من دار أزياء Alaia، وإطلالة أخرى تميزت باللون الأسود من بنطال أسود وبادي من الدانتيل مع كاب من الشراشيب من تصميم إيلي صعب.





وفي الحوار تحدثت مريم عن الحب ووصفته بالمؤلم ولكنه يجعلها سعيدة، وعن أقوى حب في حياتها وهو ابنتها لارا والتي لا تستطيع أن تصف مدى قوة حبها لها.

أما عن عائلتها وأصدقائها فقالت أنها لديها 3 أشقاء صبيين وفتاة، والأصدقاء الأقرب لها هم من تعرفت عليهم منذ سنوات طويلة.

على جانب أخر، كانت آخر المسلسلات التي قامت ببطولتها مريم مسلسل "ملكة الليل" والذي توقف بعد عرض عدد قليل من حلقاته بسبب عدم تحقيقة نسب مشاهدة عالية.

ومريم أوزرلي هي ممثلة تركية ألمانية، عرفها الجمهور العربي من خلال مسلسل "حريم السلطان" وتقديمها لدور " السلطانة هويام" وهو المسلسل الذي تسبب في شهرتها الواسعة سواء داخل تركيا أو خارجها.

اقرأ أيضا:


بالصور- مريم أوزرلي تحتفل بعيد ميلادها الـ 33 وتصف جمهورها بالحب النقي

صورة- مريم أوزرلي على الشاطئ في فرنسا برفقه ابنتها وحبيبها

مريم أوزرلي تصطحب حبيبها معها إلى بيروت للتكريم في مهرجان BIAF