يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الأربعاء، 7 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
أحمد حلمي وشيرين رضا وأيتن عامر ومي كساب وميريهان حسين

دائما ما يحرص النجوم على مشاركة جمهورهم بكل أخبارهم على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك يقدم موقع FilFan أهم أخبار النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي ليوم الثلاثاء 6 سبتمبر 2016 ومنها.

الممثل أحمد حلمي داعب جمهوره حول سبب اختفاءه لمدة شهر عن مواقع التواصل الاجتماعي وذلك لذهابه إلى مدينة شرم الشيخ لتصوير فيلمه الجديد ونشر أحمد حلمي عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير Instagram صورة له داخل سيارته ليمازح جمهوره بأن سبب اختفاءه بأن "راحت عليه نومه".

وعلى جانب أخر طرحت الشركة المنتجة لفيلم حلمي الجديد United Bros Studios الملصقات الدعائية للفيلم، ويظهر به برفقة بطلة العمل دنيا سمير غانم فقط، يجلسان على مركب خشبي في وسط البحر.


أما مايا دياب فقامت بقص شعرها ليصل طولة إلى كتفها وتغيير لونه إلى الوردي، فأعلى الرأس اللون الأصفر والأطراف وردي.

وكشفت مايا عن اللوك الجديد الخاص بها من خلال حسابها على موقع Instagram فنشرت صورة لها باللوك الجديد وكتبت: "لون جديد".


كما ردت مايا دياب على الانتقادات الموجهة لها بسبب إعلانها عن إحياء حفل غنائي بملهى ليلي يتردد عليه المثليين جنسيا.

ونشرت مايا عبر حسابها بموقع Instagram صورة مكتوب عليها: "لكل العقول المريضة في كل العالم التي تعيش للحكم على الآخرين، وترفض تقبل الآخر، لدي سؤال لهم".

وتابعت: "قولوا لي أنتم مين لتحكموا على الآخرين، قولوا لي أنتم مين لتحكموا على خلق الله، افتحوا عقولكم قبل فتح أفواهكم، فكلنا نعيش سويا لتعلم تقبل بعضنا البعض، فعندما يحدث ذلك سنصل للسلام".

وأضافت: "الموسيقى لا حدود لها ولا موانع ولا دين، فهي شغفي وحبي ومهنتي".


فيما نشرت شيرين رضا عبر حسابها على موقع الصور الشهير Instagram صورة لوالدتها لتوضح الشبه الكبير بينهما، وعلقت شيرين على الصورة وكتبت: "أمي الجميلة".

أما تعليقات جمهور شيرين فكانت جميعها عن الشبه الكبير بين شيرين ووالدتها، بينما شبهها البعض بيسرا اللوزي.


وعلى جانب أخر كشفت الممثلة ميريهان حسين لجمهورها عن سر عدم حبها للصور المأخوذة بطريقة الـ selfie وتفضيلها دائما التقاط صور عكسية أمام المرآة.

ونشرت ميريهان صورة لها أثناء حضورها لحفل زفاف الممثلة حنان مطاوع، وكانت التقطت الصورة بطريقة الـ Selfie، وتعليقا على الصورة كتبت:"بالنسبة لحجم مناخيرى فى الصورة دى مش لازم تتريقو شكرًا عارفاه عشان كده مابحبش السيلفى، بس الحلاوة حلاوة الروووووح".


وكانت ميريهان نشرت عدة صور من حفل زفاف حنان مطاوع بصحبة إيمان العاصي وحسن الرداد وريهام عبد الغفور.






وظهرت مي بفستان أسود اللون وواسع ليخفي معالم حملها في الشهر السابع، وارتدت في أذنيها قرطين على شكل حذاء ذو كعب عالي






أما أيتن عامر فنشرت صورة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير Instagram بصحبة زوجها مدير التصوير محمد عز العرب أثناء قضاء عطلتهم الصيفية.


اقرأ أيضا

صورة- أحمد السقا برفقة ابنه بعد أن أصبح شابا

بالصور- أحمد شيبة مذيعا لأول مرة

كلام نهائي.. "جواب اعتقال" محمد رمضان خارج موسم عيد الأضحى