خاص FilFan
خاص FilFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 6 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
محمود حميدة

فترة كبيرة من الوقت استغرقها صناع فيلم "يوم من الأيام" من أجل بدء تصوير مشاهده، وهو الأمر الذي تم بالفعل مؤخرا حيث أعلن السيناريست وليد يوسف عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook عن بدء تصوير الفيلم والذي كان من المقرر أن يقوم ببطولته الراحل نور الشريف.

لكن هناك شيئا واحدا فقط يجمع ما بين فيلم "اشتباك" الذي تم عرضه مؤخرا بدور السينما وفيلم "يوم من الأيام"، يتمثل في أن الفيلمين يتم تصويرهما في مكان واحد هو وسيلة انتقال.

وفيما تم تصوير فيلم "اشتباك" داخل سيارة ترحيلات تم تصميمها خصيصا لصالح الفيلم، يخوض صناع "يوم من الأيام" تجربة مماثلة، حيث يتم تصوير مشاهده داخل موقع تصوير واحد، وهو حافلة.

وما تسب في تأخير التصوير أن الفيلم تطلب تواجد جميع فريق التمثيل في وقت واحد، حسب ما أكده مؤلفه وليد يوسف، وفسر ذلك بأن التصوير استلزم توفيق مواعيد جميع الممثلين معا.

وعلق وليد يوسف على بداية التصوير كاتباً عبر صفحته بموقع Facebook: "أصحابي القريبين مني يعرفوا قد ايه الفيلم ده واحد من أحلام حياتي الفنية لدرجة إني كنت متصور إني ها اموت قبل ما تيجي اللحظة دى كل حرف في الفيلم ده خد من عمري وتفكيري كان حلمي وحلم أستاذي الراحل نور الشريف يطلع للنور، النهاردة ها يخرج للنور بالفنان العبقري محمود حميدة وإنتاج المحترم التاريخ أستاذ حسين القلا وإخراج المبدع محمد مصطفي. لحظة توقيع العقد الشتاء الماضي افتكروا اسم الفيلم ده في يوم من الأيام اللهم لك الحمد اللهم لك الحمد يارب".

فيلم "يوم من الأيام" بطولة محمود حميدة، هبة مجدي، لطفي لبيب، رامز أمير، لقاء سويدان ونخبة أخرى من الفنانين ومن تأليف وليد يوسف، وإخراج محمد مصطفي وإنتاج حسين القلا.

أما فيلم "اشتباك" فهو بطولة نيللي كريم وهاني عادل وأحمد مالك وعدد من الفنانين، ومن تأليف خالد دياب ومحمد دياب مخرج الفيلم أيضا.

اقرأ أيضا
صورة - محمود حميدة يحقق حلم نور الشريف "يوم من الأيام"
كلام نهائي.. "جواب اعتقال" محمد رمضان خارج موسم عيد الأضحى
بالصور- حلمي بـ "مجداف" ودنيا سمير غانم تتزين في ملصقات فيلمهما "لف ودوران".. وقرار مفاجئ