أدم محمد
أدم محمد تاريخ النشر: الثلاثاء، 6 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث: الثلاثاء، 6 سبتمبر، 2016
جواب اعتقال

كلام كثير تردد طوال الفترة الماضية حول فيلم محمد رمضان "جواب اعتقال" وفرص عرضه في عيد الأضحى المقبل، حيث كان قيل أن الفيلم سيعرض في العيد ثم تراجع أحمد السبكي عن ذلك وقال إن الفيلم لن يعرض، ليعود مرة أخرى ليشير إلى أنه تقرر عرض الفيلم بشكل نهائي.

سبب تلك التصريحات المتضاربة هو أن أحمد السبكي كان يعقد أمالا كبيرة على أن ينجح المخرج محمد سامي في تصوير الفيلم والانتهاء منه قبل العيد.

المنتج أحمد السبكي قال في تصريحات لـ FilFan.com: كلام نهائي فيلم "جواب اعتقال" لن يعرض في العيد، للأسف لم ننجح في الانتهاء من تصويره حتى الآن، وأمامنا وقت طويل، وعلى كل حال لدينا فيلمين أخرين في عيد الأضحى هما "حملة فريرز" و"علشان خارجين".

فيلم "جواب اعتقال" من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، إياد نصار، دينا الشربيني، صبري فواز وسيد رجب، ومن المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى.

ويجسد رمضان شخصية خالد الدجوى واحد من المنضمين إلى الجناح العسكري ضمن جماعة إرهابية متطرفة تنفذ عمليات إجرامية خطيرة، كما يجسد إياد نصار دور ضابط أمن وطني يدعى محمد عبد العزيز يلاحق مجموعة من الإرهابيين، ويتناول الفيلم الحوادث الإرهابية والأبرياء الذين يدفعون حياتهم ثمنا لهذه الجرائم، ويتساءل العمل ويبحث عمن المستفيد من وراء هذه الحوادث والجرائم.

اقرأ أيضا
بالصور- حلمي بـ "مجداف" ودنيا سمير غانم تتزين في ملصقات فيلمهما "لف ودوران".. وقرار مفاجئ

موسم عيد الأضحى (3) - هشام ماجد وشيكو.. 4 عوامل تضعهما في الصدارة.. وغياب أحمد فهمي قد يؤثر

هذا ما قاله محمد رمضان عن دينا الشربيني