مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الثلاثاء، 6 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
رانيا هاشم

قام المهندس أسامة الشيخ أمس بالاتفاق مع الإعلامية رانيا هاشم مذيعة قطاع الإخبار للانضمام إلى شبكة قنوات "العاصمة" لتقديم البرنامج الصباحي بها ولم تستغرق فترة التفاوض وقتا طويلاً، إذ أكدت رانيا أنها ترحب بالتعاون مع قامة إعلامية كبيرة بحجم المهنس أسامة الشيخ.

وأشارت رانيا أنها تفهمت طلب الشيخ بضرورة الحصول على إذن مسبق من الإعلامية الكبيرة صفاء حجازي رئيس إتحاد الإذاعة والتليفزيون وأن هذا الشرط احتراما للتقاليد الإعلامية مؤكدة بأنها قامت بالفعل بهذه الخطوة قبل أن تبدي موافقتها على العرض المقدم لها خصوصا وأنها تعتز بالبيت الكبير المتمثل في ماسبيرو وبمن وصفتها بأستاذتها في الأداء الإعلامي صفاء حجازي.

من ناحية أخرى قرر المهندس أسامة الشيخ القائم بتطوير شبكة قنوات "العاصمة" بالاتفاق مع سعيد حساسين رئيس مجلس إدارة الشبكة أن يتم انطلاق بث قناتي العاصمة الأولي والعاصمة الجديدة تباعا حتى ييسر علي المشاهدين سهولة متابعتها والتعرف على محتوى كل قناة دون تداخل.

وجاء في بيان من المتحدث الإعلامي باسم الشبكة أنه يبدأ إعادة إطلاق "العاصمة 1" يوم 17 سبتمبر الجاري، وتتضمن تطويرا كبيرا في الشكل والمضمون لأغلب البرامج إضافة إلى ظهور إعلاميين كبار تم انضمامهم للكوكبة الأولى.

من ناحية أخرى يتم إطلاق قناة "العاصمة الجديدة" في 25 سبتمبر بمحتوى وشكل مختلف وتضم أيضا أبرز الإعلاميين على مستوى العالم العربي ويتم خلال ساعات عرض بروموهات القناتين بصوت الإعلامية الكبيرة إيناس جوهر، وأعلنت إدارة القناة حالة الطوارئ مع بدء العد التنازلي للانطلاق.

اقرأ أيضاً

إعادة إطلاق "العاصمة" 17 سبتمبر وتأجيل "العاصمة 2"
قناة "العاصمة" تنفي فسخ تعاقدها مع أماني الخياط وتؤكد: غيرة إعلامية
جابر القرموطي يتعاقد مع قناة "العاصمة 2"