مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الثلاثاء، 6 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
محمد رمضان

رغم تبقي أيام قليلة على حلول عيد الأضحى المبارك، وتم الإعلان بشكل شبة نهائي عن الخريطة الكاملة للأفلام التى سيتم عرضها خلال واحد من أهم مواسم السينما، إلا أنه حتى الآن لم يستقر الفنان محمد رمضان وصناع فيلمه على قرار نهائى لعرض الفيلم أو خروجه من موسم عيد الأضحى، وإن كان الاحتمال الأخير أقرب بسبب عدم انتهاء تصوير العمل.

فيلم "جواب اعتقال" أصبح محط للتساؤلات حالياً خاصة بعد تضارب الأقاويل بين تصريحات منتج الفيلم أحمد السبكى ومخرجه محمد سامي، حيث صرح السبكي من قبل لـ FilFan.com بأن الفيلم بنسبة 90% خارج سباق العيد، مضيفاً أن رمضان وفريق العمل سافروا إلى لبنان من أجل تصوير المشاهد النهائية للفيلم، وأشار إلى أن كل ذلك سيستغرق وقتا طويلا مما يجعل الفيلم خارج حسابات عيد الأضحى 2016.

بينما يستغل المخرج محمد سامي صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى Facebook ليعلن دائماً عن أن الفيلم سيتم طرحه فى عيد الأضحى.

وهنا أصبح السؤال متى سيتم عرض فيلم "جواب اعتقال" ولماذا لم يقرر صناعه بشكل نهائي الخروج من موسم عيد الأضحى 2016، والإعلان عن ذلك؟

فيلم "جواب اعتقال" من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، إياد نصار، دينا الشربيني، صبري فواز وسيد رجب.

ويجسد رمضان شخصية خالد الدجوى واحد من المنضمين إلى الجناح العسكري ضمن جماعة إرهابية متطرفة تنفذ عمليات إجرامية خطيرة، كما يجسد إياد نصار دور ضابط أمن وطني يدعى محمد عبد العزيز يلاحق مجموعة من الإرهابيين، ويتناول الفيلم الحوادث الإرهابية والأبرياء الذين يدفعون حياتهم ثمنا لهذه الجرائم، ويتساءل العمل ويبحث عمن المستفيد من وراء هذه الحوادث والجرائم.


اقرأ أيضاً

السبكي: فيلم محمد رمضان يخرح من موسم عيد الأضحى بنسبة 90%

محمد سامي يؤكد: "جواب اعتقال" فيلم عيد الأضحى

هذا ما قاله محمد رمضان عن دينا الشربيني