أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الثلاثاء، 6 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
صوفي ترنر خلال مهرجان فينسيا السينمائي الدولي

بعد نجاحها في لفت الانتباه واكتسابها الشهرة على مدار 5 سنوات، بسبب دور "سانسا ستارك" في مسلسل Game Of Thrones، تألقت الممثلة صوفي ترنر خلال حضورها مهرجان فينسيا السينمائي أمس في فعاليات دورته الـ73.

وظهرت ترنر، البالغة من العمر 20 عامًا، وهي ترتدي فستان أسود من تصميم بيت الأزياء الروسي Yanina، وذلك أثناء تسلمها جائزة Kineo Diamanti، عن دورها في فيلم X-Men: Apocalypse، وأيضًا دورها في مسلسل Game Of Thrones.


وقالت تيزيانا روكا المدير المسئول عن الجائزة، إنهم في كل عام يسعون للبحث عن ممثل لفت انتباه الجمهور في مختلف أنحاء العالم، وبالأخص الجمهور الإيطالي، مضيفة: "نريد للجائزة ألا تكون مقتصرة على الفنانين الإيطاليين فقط، بل يفوز بها الوجوه الصاعدة في مختلف العالم، وهذا العام لم ينجح أحد في لفت الانتباه مثلما فعلت صوفيا ترنر"، بحسب ما ذكر موقع Cosmopolitan.

يذكر أن فيلم صوفي ترنر الجديد Huntsville، سيعرض في السينمات خلال العام المقبل، كما أن مسلسل Game Of Thrones سيذاع الموسم السابع منه خلال صيف عام 2017.

يشار إلى أن "صوفي" عقب تكريمها، حضرت عرض فيلم "Hacksaw Ridge"، الذي يخرجه الممثل الأمريكي الشهير ميل جيبسون، وهو فيلم درامي تاريخي، وتدور إحداثه في الحرب العالمية الثانية.


اقرأ ايضًا
تكريم جيمس فرانكو وردود فعل إيجابية حول فيلمه In Dubious Battle بمهرجان دوفيل

في عيد ميلادها الـ50.. 10 معلومات قد لا تعرفها عن سلمى حايك

في ذكرى ميلاده الـ58.. 10 معلومات قد لا تعرفها عن أسطورة "البوب" مايكل جاكسون