أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الاثنين، 5 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
دانيال كريج في لقطة من فيلم Skyfall

تجرى مفاوضات حاليا بين شركة Sony والممثل البريطاني دانيال كريج، المعروف بتأديته لشخصية العميل السري "جيمس بوند"، وذلك لتصوير جزئين جديدين من السلسلة.

وبحسب ما ذكر موقع جريدة The Telegraph البريطانية، أن الشركة المنتجة عرضت 150 مليون دولار على كريج، البالغ من العمر 48 عاما، كي يستكمل دوره في السلسلة، وذلك بالرغم من إعلانه عن عدم المشاركة مرة ثانية فيه، ورفضه لأكثر من عرض مالي من مختلف شركات الإنتاج.

وأشار مصدر مقرب أن الشركة تبذل قصارى جهدها لإقناعه بالعدول عن قراره، ولكن في نفس الوقت هناك بحث عن وجه جديد ليلعب الدور ويكون الوريث لهذه السلسلة الناجحة.

ووصل عدد الأسماء المطروحة على الساحة حاليا لتحل محل "كريج" في السلسلة لأكثر من 7 ممثلين؛ جاء على رأسهم: إدريس ألبا، ومايكل فاسبندر، وتوم هيدليستون، وإيدين تيرنر، ومن المقرر أن يتم تصوير الجزئين الجديدين وراء بعضهما دون توقف، على أن يعرض الجزء الأول في عام 2018.

يشار إلى أن شخصية العميل السري جيمس بوند 007 ظهرت على الساحة منذ 50 عاما، ففي عام 1962 ظهر الفيلم الأول في سلسلة أفلام "جيمس بوند" تحت اسم Dr No، وقدم الشخصية الممثل الاسكتلندي شون كونري.

وتوالى على تقديم الشخصية عدد من الممثلين، حتى قدمها دانيال كريج في 2006، في فيلم Casino Royale، واستمر حتى العام الماضي في فيلم Spectre.


اقرأ أيضا
باري لارسون تعتذر عن نشر صورة تجمعها بـ"دولفين"

مهرجان فينسيا السينمائي.. Arrival من أفضل أفلام الخيال العلمي في السنوات الأخيرة

5 أفلام ومسلسلات تكشف قصص حياة هؤلاء الرؤساء